دعاء

دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي

دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي من أدعية الزوج الجميلة التي يمكن الدعاء بها في أي وقت وأي مكان. خاصة أن الدعاء لله سبحانه وتعالى لا يحتاج لوقت أو مكان معين أو كلمات محددة للدعاء. بل يتطلب النية الصادقة والقلب الصادق لكي يتقبل منا وهو القادر على كل شيء وحده. لكن هناك أمور أخرى يجب أن تفعلها الزوجة لكي يحبها زوجها ويبتعد عن كل النساء من أجلها. فلا تدعو الزوجة أن يحبها زوجها ويصرف الله عنه كل النساء، وهي في الأصل تفعل كل ما لا يرضي الله ويرضي زوجها. فما هو دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي وما هي أهم المعلومات في هذا السياق. نتعرف على كل ذلك عبر موقعنا ملخص.

دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي
دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي

دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي

لا تحتاج النساء إلى دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي أو غيره من أدعية الزوج بشكل عام. بقدر ما تحتاج إلى إصلاح نفسها وأن تحاول أن ترضي الله عز وجل ثم زوجها لكي يحبها كثيراً ويكون مخلصاً إليها. خاصة أن بعض النساء في الوقت الحالي تحاول أن تساوي نفسها بالزوج أو بالرجال بشكل عام. وهو أمر خاطئ، فقد ميز الله عز وجل الرجال عن النساء وهذه هي سنة الحياة، فلا تأتي أي واحدة وتحاول تغييرها. والمقصود ليس أن يفعل الرجل الخطأ ولا يتحدث أحد عنه، بل أن تنفذ المرأة ما خلقها الله لأجله وتطيع زوجها حتى يوفقها الله في حياتها.

وهناك أكثر من دعاء يطلب عليه اسم دعاء لإبعاد إمرأة عن زوجي، ومنهم ما يلي:

اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد. أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.

اللهم إني أسألك باسمك الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه.

اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبينا على محبتك وطاعتك ورضاك، وباعد بيننا وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب. اللهم جنبنا الفواحش والمحن ما ظهر منها وما بطن.

بسم الله عليك أتوكل ولا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم أبعد عني كل من مكر وحسد واحفظني فأنت خير الحافظين. اللهم يا رب كن لي وليا ونصيرا من كل كيد وشرير وساحر وشيطان مريد، فأنت القادر ولا يُقدر عليك.

دعاء استودع الزوج

أيضاً من الأدعية الجميلة للزوج، أن تدعي المرأة بأن يوفقه الله عز وجل في حياته. فإن وفقه الله سوف يعود عليها بالخير وسوف يجعله يبتعد عن الخطأ ويلتزم بما أمره الله سبحانه وتعالى. بشرط أن يكون دعاء المرأة بنية صادقة وقلب صادق ويقين بأن الله عز وجل عالم بكل شيء وقادر على كل شيء وحده. خاصة أن هذه هي شروط الدعاء للزوج أو الدعاء بشكل عام. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظ جميع بنات ورجال المسلمين إن شاء وحده.

وليس شرطاً أن يدعو الإنسان بدعاء معين أو كلمات محددة ليقبلها الله منه. بل يمكن للمرأة أو الرجل الدعاء بكل ما يريدون بشرط أن تكون النية صادقة والقلب صادق، وسوف يتقبل الله منهم إن شاء وحده. ومن أجمل أدعية المرأة لزوجها هو دعاء استودع الزوج فيما يلي:

اللهم أني استودعتك قلب زوجي وسمعه بصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه. اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيدة واجعلني له قرة عينه الوحيد.

اللهم أني استودعك أغلى ما انعمت به عليّ اللهم أحفظ زوجي وأجعل مستقبله أجمل مما أتمنى، وأكتب له الخير في جميع أموره القادمة.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

x
السابق
مجربات لابعاد شخص عن زوجي
التالي
قصة مسلسل تحت الوصاية

اترك تعليقاً