دعاء

دعاء قبل التخدير

دعاء قبل التخدير هو دعاء جميل جداً من الأدعية التي يستطيع الجميع أن يدعو بها لم به من ثناء على الله عز وجل. والله سبحانه وتعالى هو أفضل من يثني على نفسه، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع. وأن يشفي كل المسلمين وهو القادر على كل شيء وحده. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على مجموعة من أجمل ادعية قبل دخول غرفة العمليات.

دعاء قبل التخدير
دعاء قبل التخدير

خاصة في ظل البحث المستمر عنها عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. لكن يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء حين الدعاء بها أو غيرها من الأدعية بشكل عام. لكي يتقبل الله من الجميع، ومن هذه الأسس أن تكون النية صادقة والقلب صادق. لأن الله يعلم بما في قلوب كل الخلق والبشر. وهو سبحانه وتعالى يعلم ما سوف يدعو به الناس حتى قبل أن يدعوه ويتضرعون إليه، والآن نتعرف على دعاء قبل التخدير.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة عند الشيعة

دعاء قبل التخدير

دعاء قبل التخدير عبارة عن دعاء ندعو به قبل البدء في العملية عسى أن يتقبل الله منا ومن الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. فهو عبارة عن دعاء جميل جداً نسأل الله به أن ينجينا من كل شر. وأن يشفينا من كل ضرر ومرض إن شاء وحده. وعن دعاء قبل التخدير فهو كما يلي:

لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا بالله.

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضاًدعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

دعاء قبل دخول العملية

توجد بعض الأدعية الأخرى التي يمكن للإنسان أن يدعو بها قبل دخول العملية. وهناك أدعية جميلة يحب الناس أن يدعون الله بها دائماً. فهي الأدعية التي بها ثناء على الله عز وجل وهو أفضل من يثني على نفسه سبحانه وتعالى. وعن دعاء قبل دخول العملية فهو كما يلي:

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته ولا ألمًا إلا سكنته ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا بالله.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

السابق
دعاء المريض لنفسه قبل العمليه
التالي
آيات لإبعاد النساء عن زوجي

اترك تعليقاً