دعاء

دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان

دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان من ضمن الأدعية التي يبحث عنها الناس كثيراً عبر الانترنت. خاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في ظل انتشارها الواسع في الوقت الحالي. وتصفحها من قبل العديد من الأشخاص بشكل يومي. وترغب العديد من السيدات في التعرف على هذه الأدعية في ظل الألم الشديد الناتج عن الولادة. وفي ظل الوقت العصيب للغاية التي تعيشه السيدات في تلك الفترة الصعبة.

دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان
دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان

ويمكن للإنسان أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد في حياته ما لم يكن هناك إثم ومعصية فيما يدعو، شرط أن تكون النية صادقة والقلب صادق في دعاء الله عز وجل. عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن يوفقهم في الحياة ويغفر لهم وينجيهم من الصعاب في الدنيا. ومن عذاب الآخرة وهو القادر على كل شيء وحده. والآن نتعرف في فقرات المقال التالي عبر موقعنا ملخص على دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان وأجمل الأدعية الأخرى.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان

يمكن للشخص أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد عسى أن يتقبل الله منه. خاصة دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان الجميل وغيره من الأدعية المميزة، ومن أجمل ادعية تسهيل الولادة بأمر الله عز وجل وحده، ما يلي:

  • اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلا، وَأَنْتَ إِنْ شِئْتَ جَعَلْتَ الْحَزَنَ سَهْلاً (حديث مرفوع).

  • اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني.

  • (في كل صلاة)، اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد. أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع مالا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله. وصلّى الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  • قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء. بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم

أدعية تسهيل الولادة مفاتيح الجنان

توجد بعض أدعية تسهيل الولادة مفاتيح الجنان الأخرى التي يمكن الدعاء بها في كل وقت. عسى أن يتقبلها الله ممن تدعو بها وييسر من ولادتها ويرزقها الذرية الصالحة وهو القادر على كل شيء وحده. خاصة أجمل أدعية تسهيل الولادة مفاتيح الجنان التي وردت عبر الانترنت والتي يمكن الدعاء بها باستمرار، ما يلي:

  • اللهمّ إليك أشكو ضعف قوّتي، وقلَّة حيلتي، وهواني على الناس، يا ربّ العالمين، أنت ربّ المستضعفين، وأنت أرحم الرّاحمين، وأنت ربي، إلى مَن تكلني إلى بعيدٍ يتجهَّمني أم عدوٍّ ملَّكته أمري؟. إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي غير أنّ عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظّلمات، وصَلُح عليه أمر الدّنيا والآخرة. أن يحلَّ عليّ غضبك، أو أن ينزل بي سخطك، لك العُتبى حتّى ترضى، ولا حول ولا قوّة إلّا بك، اللهم إنّك أنت الأعلم بما حلّ بي في أمر ولادتي، فسهلها علي ويسرها لي.

  • اللهمَّ إني أعوذ بكَ من الهمِّ والحزَن ، والعجزِ والكسلِ ، والبخلِ والجبْنِ ، وضَلَعِ الديْنِ ، وغلَبةِ الرجالِ.

  • اللهمَّ رحمتكَ أرجو فلا تكِلْني إلى نفسي طرفة عينٍ وأصلِحْ لي شأني كلَّه لا إله إلَّا أنتَ.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

السابق
دعاء تسهيل الولادة القيصرية
التالي
دعاء الخوف من الولادة

اترك تعليقاً