دعاء

دعاء تسهيل الولادة مجرب

دعاء تسهيل الولادة مجرب يمكن للعديد من النساء والسيدات أن تدعو به في كل وقت. خاصة مع الألم الشديد الناتج من الولادة وفي ظل الوقت العصيب الذي تعيشه المرأة في تلك الفترة. ويعد الدعاء من أهم وأجمل العبادات التي يجب فعلها بشكل مستمر. ويجب عليك أن تدعو الله عز وجل في كل وقت، عسى أن يتقبل الله منك. وأن يوفقك في حياتك وييسر من الأمور الصعبة التي تمر بها، ويجب عليك أن ترضى بكل ما قسمه الله لك.

دعاء تسهيل الولادة مجرب
دعاء تسهيل الولادة مجرب

ويجب معرفة أن دعاء تسهيل الولادة مجرب أو غير مجرب هذه الكلمة من الأساس خاطئة. خاصة أنه لا يوجد دعاء مجرب، بل الله سبحانه وتعالى هو من يتقبل من الناس. وهو وحده من يقدر للناس كل شيء سبحانه وتعالى، وهناك العديد من أدعية تسهيل الولادة التي يمكن الدعاء بها في كل وقت. ونتعرف في فقرات هذا المقال عبر موقعنا ملخص على دعاء تسهيل الولادة مجرب ومجموعة من الأدعية الأخرى الجميلة جداً.

شاهد أيضاًايات قرانية للمحبة الشديدة

دعاء تسهيل الولادة مجرب

مع بحث الناس عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن دعاء تسهيل الولادة مجرب. نقدم لكم مجموعة من الأدعية الجميلة التي يُمكن للسيدات الدعاء بها في وقت الحمل والولادة. عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن ييسر لهم وهو القادر على كل شيء وحده، ومن هذه الأدعية ما يلي:

اللهم يا فارج الهمّ ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم، الذي لا إله إلّا أنت، اللهم إنّي أسألك بكل اسم هو لك سمّيت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حيّ يا قيوم.

اللهم إنّي أسألك بعزّك الذي لا يُرام، ومالكك الذي لا يُضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك. أن ترحم حالي وتفرج همي، وتزيل الكرب عني، اللهم صلّي وسلّم على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

يارب أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني. (في دبر كل صلاة)، اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع مالا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله، وصلّى الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين.

شاهد أيضاًدعاء حفظ البيت من الحريق والسرقة

ادعية تسهيل الولادة

هناك بعض الأدعية الأخرى التي يمكن للسيدات أن تدعو بها أيضاً في وقت الحمل والولادة. ويجب أن تكون النية صادقة والقلب صادق حتى يتقبل الله منهم، ومن أجمل أدعية تسهيل الولادة ما يلي:

لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم. قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.

اللهم أنت فارج الهم، ورافع الكرب، أنت الرحمن الرحيم الذي لا اله إلا أنت. اللهمّ إني أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم، اللهمّ إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، وبنورك الذي ملء أركان عرشك. أن ترحم حالي وتفرج همي، وتزيل الكرب عني، اللهمّ صلّ وسلّم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

شاهد أيضاًدعاء الكرب والهم والحزن والضيق

السابق
دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم
التالي
حكم مسح البيت بالملح

اترك تعليقاً