دعاء

دعاء تسهيل الولادة لصديقتي

دعاء تسهيل الولادة لصديقتي تبحث عنه العديد من الفتيات عبر شبكة الانترنت. خاصة من خلال محرك البحث جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي للدعاء للصديقة دائماً في هذا الوقت. في ظل الوقت الصعب التي تعيشه في هذه الفترة ما بين بداية الحمل وحتى الولادة. ويجب أن ندعو الله سبحانه وتعالى في كل وقت وليس في وقت العُسر فقط. وأن نكون على يقين بأن الله عز وجل على كل شيء قدير وهو أعلم بكل شيء.

دعاء تسهيل الولادة لصديقتي
دعاء تسهيل الولادة لصديقتي

وبالتالي من يدعو الله عز وجل يجب أن يعرف شروط وأسس الدعاء لله. أولها أن تكون النية صادقة وأن يكون القلب صادق، وأن يكون الشخص على يقين بأن الله عز وجل قادر على كل شيء. خاصة أن الله سبحانه وتعالى يعلم ما في قلوب كل الخلق وكل البشر وحده قادر على كل شيء. ونتعرف في الفقرات التالية من المقال عبر موقعنا ملخص على دعاء تسهيل الولادة لصديقتي. بجانب مجموعة من الأدعية الجميلة التي يمكن الدعاء بها دائماً.

شاهد أيضاًدعاء لصديقتي من الضيق

دعاء تسهيل الولادة لصديقتي

هناك أكثر من دعاء تسهيل الولادة لصديقتي يمكن أن ندعو به دائماً وفي أي وقت. وليس شرط أن تكون كلمات معينة بل يمكن الدعاء بكل ما نريد وقت ما نريد. إن لم يكن هناك معصية لله عز وجل أو إثم في الدعاء بأمر وكلمات معينة. على أن تكون النية صادقة والقلب صادق حين الدعاء بهذا الدعاء أو غيره من ادعية تسهيل الولادة الأخرى. وعن أجمل دعاء تسهيل الولادة لصديقتي بأكثر من صيغة، هو كما يلي:

  • اللهم سهل ولادة صديقتي وقر عينها بشوفة جنينها سليما معافى من غير زياده ولا نقصان اللهم إني اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تيسر ولادة صديقتي “الاسم” وان تهون عليها الالام وتفرحها برؤية مولودها يا رب يا كريم.

  • اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم فى أمر جديد سهل وهون ولادة صديقتي وقومها بسلامة يارب.

  • ربي إن صديقتي ترتجي رحمتك بجنينها وقلبها المعلق به، اللهم يسر لها ولادتها و سهل عليها و قر عينها برؤية جنينها سليما معافا بين أحضانها يارب العالمين.

  • ربي إني استودعتك صديقتي فاحفظها ، اللهم سهل عليها وهون عليها ولادتها، وارزقها لذة احتضان جنينها و هم بصحة وعافية.

  • صديقتي على أعتاب ولادة اللهم هون عليها وضع ثقلك على أرضك وقر عينها به.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

ادعية تيسير الولادة لصديقتي

نقدم لكم بعض ادعية تيسير الولادة لصديقتي مع بحث الناس عنها عبر الانترنت. خاصة مع بحث العديد من الأشخاص عن تلك الأدعية وطلبها في الكثير من الأحيان. ويمكن الدعاء بها في أي وقت وأي مكان بنية التيسير للصديقة في الولادة إن شاء الله تعالى وحده. ومن أجمل ادعية تيسير الولادة لصديقتي ما يلي:

  • اللهم أحفظ صديقتي من كل أذى وأحفظ جنينها من كل سوء، اللهم سهل عليها ما تبقى من حملها وهون عليها ولادتها وكن معها يارب.

  • اللهم يا مالك الملك سهل ولادة صديقتي وارزقها بطفل معافى مشافي وقومها بالسلامة يارب.

  • أعان الله صديقتي و حبيبة قلبي على حملها اللهم هون عليها ألم طلقها و سهل لها ولادتها و بشرها برؤية طفلها بصحه و عافيه يارب العالمين.

  • اللهم سهل على صديقتي ولادتها ويسر لها كل ما تخاف تعسيره اللهم احفظها واحفظ جنينها وقر اعيننا برؤيتهم سالمين.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم

السابق
دعاء مريم العذراء عند الولادة
التالي
دعاء لحفظ الجنين وتسهيل الولادة

اترك تعليقاً