دعاء

دعاء تسهيل الولادة لاختي

دعاء تسهيل الولادة لاختي من ضمن الادعية الهامة التي يبحث عنها الكثير من الناس عبر الانترنت. ويريد الجميع أن يدعو للأخت في هذا الوقت الصعب من حياتها. خاصة في ظل الألم الشديد الناتج عن الولادة سواء الطبيعية أو القيصرية، والذي تعاني منه جميع النساء بشكل عام. وتوجد العديد من ادعية تسهيل الولادة على الانترنت حسب ما ورد عن الشيوخ، عسى أن يتقبل الله من الجميع وييسر الأمور لكل النساء إن شاء وحده.

دعاء تسهيل الولادة لاختي
دعاء تسهيل الولادة لاختي

خاصة لمن يدعو بالأسس وشروط الدعاء، وهي أن تكون النية صادقة والقلب صادق، وأن يكون الشخص على يقين بأن الله على كل شيء قدير. فإن الشخص حين يدعو الله عز وجل فهو يدعو الخالق والعالم بما في قلوب كل الخلق والبشر. ويجب أن يتحرى الصدق في ذلك لأنه مستحيل الكذب على الله. ونتعرف في الفقرات التالية من المقال عبر موقعنا ملخص على دعاء تسهيل الولادة لاختي. بجانب مجموعة من ادعية تسهيل الولادة الأخرى.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

دعاء تسهيل الولادة لاختي

يمكن للشخص سواء كان رجل أو امرأة أن يدعو للأخت في أي وقت وأي مكان. شرط أن تكون النية صادقة والقلب صادق في الدعاء حتى يتقبل الله من الجميع. وتوجد العديد من الأدعية التي يمكن الدعاء بها مثل دعاء تسهيل الولادة لاختي. حيث يأتي هذا الدعاء بأكثر من صيغة مختلفة، وعن دعاء تسهيل الولادة لاختي بصيغ مختلفة، هو كما يلي:

  1. اللهم هون عليها ولادتها اللهم اجعلها يسر ولا تجعلها عسر اللهم اجعلها بردا وسلاما واجعل طفلها سليم معافى حسن الخلق و الخلق.
  2. يارب سهل عليها ما تبقى من حملها و يسر لها ولادتها اللهم اجعل ولادتها كلمح البصر و احفظ لها جنينها من كل شر ومكروه اللهم استودعتك إياها.
  3. اللهم سهل عليها ولادتها اللهم خفف عنها الم الولادة اللهم ارزقنا بالذرية الصالحه اللهم احفظ لها جنينها اللهم بشرني بخبر ولادتها وهي بخير وانت خير المبشرين اللهم اني استودعتك “الاسم” فأحفظها بعينك التي لا تنام يارب.
  4. الهي اسالك باسمك الأعظم ان تيسر ولادتها وتهون عليها الم الولادة وتقر عينها برؤيه طفلها اللهم هون ولادتها وكن معها.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

ادعية تسهيل الولادة

ادعية تسهيل الولادة عبارة عن بعض الأدعية التي يمكن الدعاء بها، عسى أن يتقبل الله من الجميع. مع الالتزام بأسس وشروط الدعاء كما ذكرنا من قبل حتى يتقبل الله عز وجل منا. ويمكن للحامل أن تدعو أو غيرها من الناس بنية صادقة وقلب صادق. ومن أجمل ادعية تسهيل الولادة للدعاء بها في كل وقت، ما يلي:

  1. “اللهم يا مسهِّل الشديد، ويا مليِّن الحديد، ويا مُنْجِز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أَدفَعُ ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلَّا بالله”.
  2. “اللهم أسألك حُسْن الخُلُق وهَوْن الطَّلْق، يا خالق النفْس من النفْس، يا مُخَلِّص النفْس من النفْس، يا مُخْرِجَ النفْس من النفْس، خلِّصني”.
  3. “اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلًا، وَأَنْتَ إِنْ شِئْتَ جَعَلْتَ الْحَزَنَ سَهْلًا”.
  4. “يا حي يا قيُّوم برحمتك أستغيث”.
  5. “قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير”.
  6. اللهم اجعل ولادتي برداً وسلاماً علي وعلى جنيني، كما جعلت النار برداً وسلاماً على سيدنا إبراهيم.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم

x
السابق
تجربتي مع حبوب كليمن والحمل
التالي
دعاء قبل التخدير

اترك تعليقاً