دعاء

دعاء تخفيف الم الولادة

دعاء تخفيف الم الولادة من ضمن الأدعية الجميلة التي تبحث عنها السيدات الحوامل. بغرض الدعاء بها في كل وقت في ظل الألم الشديد والوقت الصعب التي تعيشه الحامل بداية من حملها وحتى الولادة. ويكون البحث عبر الانترنت ومن خلال محرك البحث جوجل. خاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة كثيراً في الوقت الحالي، والتي يدخل إليها الناس باستمرار للتعرف على الأخبار ومعلومات أخرى مفيدة جداً بالنسبة للجميع.

دعاء تخفيف الم الولادة
دعاء تخفيف الم الولادة

ويمكن أن ندعو الله عز وجل في أي وقت ومن أي مكان. شرط أن يكون الدعاء صادق حتى يتقبل الله من الجميع. خاصة أن الله عز وجل يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر، ولا يمكنك أن تكذب على الله عز وجل. فهو يعلم ما في قلبك وما سوف تدعو به حتى قبل أن تدعوه. ونتعرف في الفقرات التالية من المقال عبر موقعنا ملخص على دعاء تخفيف الم الولادة. خاصة بعض ادعية تسهيل الولادة الأخرى التي يبحث الناس عنها كثيراً عبر الانترنت.

شاهد أيضاًدعاء للمرأة الحامل عند الولادة

دعاء تخفيف الم الولادة

يوجد أكثر من دعاء تخفيف الم الولادة يمكن أن تدعو به السيدات الحوامل. ويمكنهم أن يدعو الله عز وجل بكل ما في قلوبهم دون الالتزام بدعاء معين. فإن الله يسمع ما في قلوبهم وما يقولون وسوف يتقبل منهم إن شاء الله تعالى وحده. وعن دعاء تخفيف الم الولادة بأكثر من صيغة مختلفة الذي يمكن الدعاء به باستمرار عسى أن يتقبل الله من الجميع، هو كما يلي:

  • اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن اذا شئت سهلا اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق اللهم يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ، ويامن هو كل يوم في أمر جديد ، أخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق ، بك ادفع ما اطيق ومالا أطيق ، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم.

  • لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السموات و الأرض يا ذا الجلال والاكرام ، يا حي يا قيوم لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

شاهد أيضاًادعيه للحامل قبل الولاده

اجمل دعاء لتسهيل الولادة

حين الحديث عن اجمل دعاء لتسهيل الولادة وكل الأغراض بشكل عام، فإنه يوجد دعاء جميل جداً يُمكنك أن تدعو به في كل وقت. عسى أن يتقبل الله من الجميع. خاصة من يدعو بنية صادقة وقلب صادق سوق يتقبل منه إن شاء وحده، وهذا اجمل دعاء لتسهيل الولادة:

قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير اللهم انت فارج الهم ورافع الكرب انت الرحمن الرحيم الذي لا اله الا انت .. اللهم انى اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او اطلعت به احد خلقك او استأثرت به فى علم الغيب عندك او احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم .. اللهم اني أسئلك بعزك الذى لا يرام, و مالكك الذي لا يضام, و بنورك الذي ملاء اركان عرشك .. أن ترحم حالي وتفرج همي ..وتزيل الكرب عني.. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.

شاهد أيضاًدعاء للحامل على وشك الولادة

x
السابق
دعاء للشعر الخفيف
التالي
آيات قرآنية للذكاء الخارق

اترك تعليقاً