دعاء

دعاء تحصين الزوج والابناء

دعاء تحصين الزوج والابناء هو أحد الأدعية الأكثر بحثاً عبر الانترنت وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على مجموعة من الأدعية الجميلة جداً. خاصة أن الإنسان يمكنه أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد، والله سبحانه وتعالى سوف يتقبل منه إن شاء وحده. فإن الدعاء لله عز وجل من أجمل العبادات التي يمكن أن يفعلها الناس دائماً في أي وقت وأي مكان بشكل عام.

دعاء تحصين الزوج والابناء
دعاء تحصين الزوج والابناء

شرط أن يلتزم الشخص بالأسس والشروط الواضحة والصريحة في الدعاء لله عز وجل. وليس شرط الالتزام أن تدعو بكلمات أو دعاء معين، فإن الله يعلم بما في قلوب كل الخلق والبشر. لكن يجب أن تكون صادق النية والقلب، وهي أول أسس وشروط الدعاء. بجانب أن تكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. والآن نتعرف على دعاء تحصين الزوج والابناء وبعض الأدعية الأخرى.

شاهد أيضاًدعاء للصلح بين المتخاصمين مجرب

دعاء تحصين الزوج والابناء

هناك العديد من ادعية حفظ الزوج وتحصينه هو والأبناء من كل شر إن شاء الله تعالى وحده. وكل هذه الأدعية تحمل اسم دعاء تحصين الزوج والابناء وأسماء أخرى بشكل عام. لكن لكي يستجيب الله عز وجل يجب أن نكون صادقين دائماً. عسى أن يوفقنا الله ويستجيب لنا وهو قادر على كل شيء. وهذا دعاء تحصين الزوج والابناء بأكثر من صيغة مختلفة:

اللهم إنّك وهبت لي زوجي واولادي من غير حول مني ولا قوة، فاحفظهم بحفظك بلا حول مني ولا قوة، اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّن سواك.

اللهم احفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شر وضرر، ربّ ارزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار.

ربّ متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي، ربّ أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان، وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان.

اللهم احفظهم من الأسقام والأمراض، اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم.

اللهم اجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً، ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة، ربّ كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، احفظهم من الشيطان الرجيم.

شاهد أيضاًدعاء لرد الزوج الزعلان

دعاء لحفظ الزوج من كل شر

توجد بعض الأدعية الأخرى المتوفرة عبر الانترنت والتي تحمل اسم دعاء لحفظ الزوج من كل شر إن شاء الله. وعن دعاء تحصين الزوج والابناء بصيغ مختلفة فهو كما يلي:

اللهم استوصيك في بيتي حياتي زوجي واولادي خيرا، اللهم أحفظه من الفتن ما ظهر منها وما بطن.

اللهم يارب كل شيء وخالق الخلق، أنا أحداً من عبادك أستودعك زوجي وأنا على يقين تام أنك على كل شيء قدير، اللهم لا تريني فيه حزن يؤذيه ولا فرقه تقسي قلبه.

يارب نقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجمع شملنا تحت سقف واحد على قلب واحد واجمعنا على حب يارب.

اللهم أحفظه لي يارب العالمين من كل شر ومن شر الشيطان ووسوسته ومن شر كل ما يضر في هذه الدنيا.

يارب أنت تعلم أني ليس لي سواه فلا تريني فيه سوء أو مكروه يارب العالمين، اللهم أجعله دائماً سندي في الدنيا ولا تبعده عني يارب العالمين، اللهم آمين.

اللهم واجعله بعيد عن الشر والمعاصي والذنوب كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم بعدد أسمائك الحسني وقدرتك ومغفرتك لعبادك. أن تغفر لزوجي كل ذنوبه في الدنيا وتقيه من كل شر.

شاهد أيضاًالدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب

السابق
تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء
التالي
هل دعاء المراة عند الولادة مستجاب

اترك تعليقاً