دعاء

دعاء الولاده يا مخرج النفس

دعاء الولاده يا مخرج النفس من النفس من ضمن الأدعية الجميلة التي يمكن الدعاء بها باستمرار. خاصة أنه من أكثر الأدعية التي يبحث عنها الناس عبر الانترنت ومن خلال محرك البحث جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. لكن يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء حين الدعاء به أو غيره من ادعية تسهيل الولادة بشكل عام. وأولها أن يكون الإنسان على يقين بأن الله عز وجل قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده.

دعاء الولاده يا مخرج النفس
دعاء الولاده يا مخرج النفس

وأن تكون النية صادقة والقلب صادق في الدعاء لله عز وجل في أي وقت وأي مكان. خاصة أن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر، وهو يعلم بما سوف تدعو به حتى قبل أن تدعوه. فإن صدقت في الدعاء وكنت على يقين بأن الله قادر على كل شيء وحده. ورضيت بما قسمه الله لك في الدنيا، أرضاك الله من فضله إن شاء وحده. والآن نتعرف عبر موقعنا ملخص على دعاء الولاده يا مخرج النفس من النفس ومجموعة من ادعية تسهيل الولادة الأخرى.

شاهد أيضاًادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين

دعاء الولاده يا مخرج النفس

يستطيع الجميع أن يدعون بما يريدون وهم غير مُقيدين بدعاء وكلمات معينة. بل يمكن للعبد أن يدعو الله عز وجل بكل ما يرغب به بنية صادقة وقلب صادق ويقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. فإن فعل ذلك سوف يستجيب الله له ويوفقه في حياته وييسر أموره والله قادر على كل شيء وحده. لكن البعض يريد أدعية معينة للدعاء بها مثل دعاء الولاده يا مخرج النفس وغيره. وعن هذا الدعاء، هو كما يلي:

  • اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس، ويا مخلص النفس من النفس، ويا مخرج النفس من النفس يسر لي ولادتي.
  • اللهم يا مسهِّل الشديد، ويا مليِّن الحديد، ويا مُنْجِز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أَدفَعُ ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلَّا بالله”. – “اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلًا، وَأَنْتَ إِنْ شِئْتَ جَعَلْتَ الْحَزَنَ سَهْلًا، وصلّ الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين.

شاهد أيضاًأدعية لتسهيل الولادة وتسريعها

ادعية الولادة

توجد بعض ادعية الولادة الأخرى التي يُمكنك أن تدعو بها باستمرار عسى أن يتقبل الله منك. فقط أحرص على توافر أسس وشروط الدعاء حتى يوفقك الله ويتقبل منك إن شاء الله تعالى وحده. ومن أجمل ادعية الولادة التي يمكن الدعاء بها دائماً، ما يلي:

  • لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

  • يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم أخرج المولود بقدرتك، يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين.

  • يا  رب اجعل الولادة بردا  وسلاما على اختى كما جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم.

شاهد أيضاًادعية لتسهيل الولادة الطبيعية

السابق
آيات لبيع البضاعة
التالي
اللهم يا مخرج النفس من النفس

اترك تعليقاً