دعاء

دعاء اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام

اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام ، هو دعاء تدعو به الكثير من النساء عسى أن يتقبل الله منهم جميعاً. وأن يبعد الزوج عن بنات الحرام وعن كل ما يضره ويبعد هؤلاء الأشخاص عنه. فهو حق مشروع لكل امرأة أن تدعو إلى زوجها بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبل الله من الجميع. خاصة أن الله عز وجل يعلم بما في قلوب كل الخلق وكل البشر، وهو سبحانه وتعالى العالم بكل شيء وحده.

دعاء اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام
دعاء اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام

ويعد الصدق هو أول أسس وشروط الدعاء لكي يتقبل الله إن شاء وحده. بينما ثاني أسس وشروط الدعاء هو اليقين، ويجب أن تكون الزوجة على يقين بأن الله قادر على كل شيء. ويجب عليها أن ترضى بكل ما قسم الله لها في حياتها لكي يزيدها الله من فضله إن شاء وحده. ونتعرف في باقي فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على دعاء اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام ومجموعة من الأدعية الأخرى بشكل عام.

شاهد أيضاًدعاء قبل التخدير

اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام

دعاء اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام تستطيع كل النساء أن تدعو به. وإن كانت النية صادقة والقلب صادق سوف يتقبل الله منهم إن شاء وحده. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق بين الأزواج وينجيهم من كل شر وهو القادر على كل شيء. وهذا الدعاء بالكامل:

اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام ، اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السموات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد، اسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهدي زوجي ، وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين، وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ظل عرشك، يوم لا ظل الا ظلك، اللهم لا تجعل لزوجي حظاً فى النساء بمعصيتك يا حي يا قيوم”.

اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام ، و اللهم كما آمنت نبيك محمد في غار حراء، وطمست أعين أعدائه، آمن زوجي في نهاره وليله، واطمس كل سوء عنه، اللهم انك تعلم ما في قلبي ونقاء سريرتي، فنقي حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء يا أرحم الراحمين، واجمعني به في فردوسك الأعلى، يا ذا الجلال والإكرام”.

شاهد أيضاًدعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

دعاء التوفيق بين الزوجين

يوجد أيضاً دعاء التوفيق بين الزوجين وهو من الأدعية الجميلة التي يحب الناس أن يدعو بها باستمرار. خاصة الزوج والزوجة عسى أن يتقبل الله منهم إن شاء وحده. وهذا دعاء التوفيق بين الزوجين بصيغ مختلفة:

اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت. اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير. يارب اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير. يارب اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين.

اللهم أقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهم أقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا وارزقنا برها. وأكرر الدعاء الى الله بأسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمة والرأفة والود. اللهم اني أسئلك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري. يارب الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى. والحمد لله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

شاهد أيضاًاللهم يا مخرج النفس من النفس

السابق
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات
التالي
دعاء لابعاد شخص عن زوجي

اترك تعليقاً