دعاء

دعاء العملية لامي

دعاء العملية لامي من الأدعية التي يبحث عنها كل ابن وابنه عبر الانترنت دائماً. خاصة للرغبة الكبيرة في الدعاء للأم المريضة عسى أن يشفيها الله ويشفي كل مريض وهو القادر على كل شيء وحده. فإن الأم هي أجمل ما في حياة الشخص وهي دائماً السند والتي تعبت كثيراً من أجل الأبناء. ومهما كبر الأبناء يبقون أطفالها الصغار التي حملتهم في بطنها تسعة أشهر وتألمت كثيراً بسببهم.

دعاء العملية لامي
دعاء العملية لامي

لكنها لم تشتكي وحين خرجوا إلى الدنيا تسببوا في ألم أشد لها ما بين التصرفات الصبيانية. وما بين التعب والسهر عليهم لسنوات طويلة حتى يكبرون وتعليمهم أمور الحياة. وأقل ما يمكن أن نقدمه للأم هو الدعاء لها والعناية بها في وقت المرض. فقد فعلت هذا سنوات طويلة لنا من قبل. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على أجمل دعاء العملية لامي وأم كل شخص مريضه. عسى أن يتقبل الله من الجميع ويشفيها وهو القادر على كل شيء وحده.

شاهد أيضاًعلامات الشفاء من سحر تعطيل الزواج

دعاء العملية لامي

هناك أكثر من دعاء العملية لامي متوفر على الانترنت يمكن الدعاء به دائماً. شرط أن تكون النية صادقة والقلب صادق لكي يتقبل الله من الجميع وهو قادر على كل شيء وحده. خاصة أن الله سبحانه وتعالى يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر، وهو يعلم بما سوف ندعو به حتى قبل أن ندعوه. وعن أجمل دعاء العملية لامي بأكثر من صيغة مختلفة، فهو كما يلي:

  • اللهم اشف أمي شفاء ليس بعده سقما أبدا اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التي لا تنام واكفها بركنك الذى لا يرام واحفظها بعزك الذي لا يضام وأكلاها في الليل وفي النهار وارحمها بقدرتك عليها أنت ثقتها ورجاؤها اللهم أتمم عملية امي على خير وقومها بسلامه.
  • يارب اخرج امي من غرفه العمليات بالسلامة يارب العالمين اللهم أخرج امي من الضيق إلى أوسع الطريق هم وجميع مرضى المسلمين اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفي كل مريض أسألك اللهم أن تشفيه لا ضر إلا ضرك ولا نفع إلا نفعك ولا ابتلاء إلا ابتلائك ولا معافاة إلا معافاتك أنت الحي القيوم.

شاهد أيضاًعلامات في المنام تدل على استجابة الدعاء

طلب الدعاء للأم

أقل ما نفعله للأم حين تمرض أن نطلب من الناس الدعاء لها عسى أن يتقبل الله من احدهم. فإن الله يتقبل من الأقرب له ويتقبل من الجميع وهو قادر على كل شيء وحده. ويمكن طلب الدعاء للأم والدعاء لها في نفس الوقت بهذه الطريقة:

 

  • دعواتكم بالشفاء العاجل لعل احدكم اقرب مني الي الله اللهم أنت الشافي المعافي اسألك يارب ان تكتب الشفاء لامي وترد عليها صحتها وعافيتها اللهم اغرس في جسدها الصحة والعافية وهون عليها الألم والتعب وابدله بعافيه تسري في جسدها يارب العالمين.
  • إنسانة عزيزة على قلوبنا تدخل غرفة العمليات مبتهلة و الدمع يزدان صدغيها لقد خصها الله بالعزيمة و الإرادة و الصبر و لكن ترتجف فرائصها خوفا من هاته اللحظة رغم إيمانها بالله قوي فهي لا تنسى بأن الله معها حتى الطاقم الطبي و كل من حولها من يحبونها و ذويها يقومون بواجباتهم على قدم و ساق في انتظار أمر البارئ ترفع يديها و رأسها للسماء متضرعة تذرف مقلتيها سيولها وصرخة بداخلها لا حدود لصداها دمعة الم و خوف و دمعة امل ربنا سبحانه اعلم بحالها اللهم اخرج امي من غرفه العمليات وهي بخير.

شاهد أيضاًحلمت ان امي مريضة في المستشفى

السابق
دعاء الخروج من العملية الجراحية
التالي
دعاء المريض لنفسه قبل العمليه

اترك تعليقاً