دعاء

دعاء الطلق وتسهيل الولاده

دعاء الطلق وتسهيل الولاده هو دعاء نتعرف عليه في فقرات المقال عبر موقعنا ملخص. خاصة مع البحث المستمر عبر الانترنت ومن خلال محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي أيضاً. عن هذا الدعاء وغيره من ادعية تسهيل الولادة بشكل عام. في ظل الألم الشديد الناتج عن الولادة والمعاناة للسيدات الحوامل في هذا الوقت. ويمكن للإنسان أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد وقت ما يريد، ولا يحتاج دعاء معين لذلك.

دعاء الطلق وتسهيل الولاده
دعاء الطلق وتسهيل الولاده

لكن الكثير من الناس وخاصة من السيدات الحوامل يريدون ادعية تيسير الولادة للدعاء بها دائماً. عسى أن يتقبل الله منهم وأن يحفظ طفلهم وييسر من حملهم وولادتهم وهو القادر على كل شيء وحده. وتوجد العديد من ادعية تسهيل الولادة عبر الانترنت متوفرة في مواقع مختلفة. خاصة دعاء الطلق وتسهيل الولاده الذي نقدمه لكم في المقال وبعض الأدعية الأخرى الجميلة التي نوضحها لكم عبر موقعنا ملخص.

شاهد أيضاًدعاء للحامل على وشك الولادة

دعاء الطلق وتسهيل الولاده

يمكن لكل السيدات الحوامل على وشك الولادة أو من يهتمون بأمرهم أيضاً. الدعاء بـ دعاء الطلق وتسهيل الولاده وغيره من ادعية تيسير الولادة بشكل عام. بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبل الله منهم وأن ييسر للحامل في حملها وولادتها وهو القادر على كل شيء وحده. خاصة أن الإنسان يجب أن يكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. وعن دعاء الطلق وتسهيل الولاده هو كما يلي:

اللهم يا فارج الهمّ ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم، الذي لا إله إلّا أنت، اللهم إنّي أسألك بكل اسم هو لك سمّيت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حيّ يا قيوم.

يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني. لا أله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين .

اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلا، وَأَنْتَ إِنْ شِئْتَ جَعَلْتَ الْحَزَنَ سَهْلاً (حديث مرفوع).

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مفاتيح الجنان

ادعية الطلق والولادة

هناك بعض ادعية الطلق والولادة الأخرى التي يمكن الدعاء بها باستمرار. شرط أن تكون النية صادقة والقلب صادق وتكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء وحده. ومن افضل ادعية الطلق والولادة التي يمكن الدعاء بها، ما يلي:

اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني.

(في دبر كل صلاة)، اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع مالا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله، وصلّى الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين.

لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم. قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.

لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم. اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم.

شاهد أيضاًادعية تسهيل الولادة الطبيعية

السابق
دعاء الولادة القيصرية لزوجتي
التالي
ادعيه للحامل قبل الولاده

اترك تعليقاً