دعاء

دعاء الخوف من الولادة

دعاء الخوف من الولادة من ضمن الأدعية التي يبحث عنها الكثير من السيدات الحوامل. خاصة في ظل الخوف الشديد من الحمل والولادة ومن الأوقات الصعبة التي تعيشها المرأة في تلك الفترة. وما عليها إلا أن تدعو الله عز وجل بكل ما تريد، عسى أن يتقبل الله منها وهو القادر على كل شيء وحده. شرط أن تدعو الله سبحانه وتعالى بنية صادقة وقلب صادق لكي يتقبل الله منها وينجيها من كل شر إن شاء الله تعالى وحده.

دعاء الخوف من الولادة
دعاء الخوف من الولادة

خاصة أن الشخص حين يدعو الله سبحانه وتعالى فهو يدعو من يعلم ما في قلوب الجميع من الخلق والبشر. ويجب أن تكون النية صادقة والقلب صادق كثيراً في هذا الوقت حتى يتقبل الله من الجميع. ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا ملخص على دعاء الخوف من الولادة. مع دعاء آخر نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من كل السيدات وأن ينجيهم من كل شر وهو القادر على كل شيء وحده.

شاهد أيضاًايات قرانية للمحبة الشديدة

دعاء الخوف من الولادة

أول دعاء الخوف من الولادة في المقال هو دعاء جميل يمكن الدعاء به في كل وقت. وفي كل عسر تمر به في حياتك عسى أن ينجيك الله من كل شر إن شاء وحده. خاصة أن هذا الدعاء حتى قول “لا حول ولا قوة إلا بك” قيل أنه دعاء النبي الذي لم يثبت صحته أو عدم صحته. وهذا هو دعاء الخوف من الولادة كامل:

اللهمّ إليك أشكو ضعف قوّتي، وقلَّة حيلتي، وهواني على الناس، يا ربّ العالمين، أنت ربّ المستضعفين، وأنت أرحم الرّاحمين، وأنت ربي، إلى مَن تكلني إلى بعيدٍ يتجهَّمني أم عدوٍّ ملَّكته أمري؟. إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي غير أنّ عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظّلمات، وصَلُح عليه أمر الدّنيا والآخرة. أن يحلَّ عليّ غضبك، أو أن ينزل بي سخطك، لك العُتبى حتّى ترضى، ولا حول ولا قوّة إلّا بك. اللهم إنّك أنت الأعلم بما حلّ بي في أمر ولادتي، فسهلها علي ويسرها لي.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم

دعاء تيسير الولادة

يوجد دعاء آخر يمكن الدعاء به في كل وقت عسى أن يتقبل الله من الجميع. وهو دعاء جميل مع النية الصادقة والقلب الصادق لمن تدعو به. سوف يتقبل الله منها إن شاء الله تعالى وهو القادر على كل شيء وحده. وعن دعاء تيسير الولادة الذي يمكنك أن تدعو به بقلب صادق وتضرع لله عز وجل، فهو كما يلي:

اللهم اكشف عني كل بلوى، يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر. اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي، وتداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك، ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله، اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون. رباه رباه قد حان وقت ولادتي فأسألك أن تيسرها، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

السابق
دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان
التالي
السورة التي تجعلك غنيا

اترك تعليقاً