دعاء

دعاء الخروج من العملية الجراحية

دعاء الخروج من العملية الجراحية هو أحد الأدعية التي يحرص الناس على الدعاء بها دائماً مع خروج المريض سالم بفضل الله. خاصة أن الدعاء من أجمل العبادات التي يمكن أن يفعلها المسلم وأن يدعو الله عز وجل دائماً. سواء في أوقات المحن وأوقات الصعاب والشدة أو في كل وقت بشكل عام. ويجب على الإنسان أن يحمد الله عز وجل على كل ما يرزقه في حياته عسى أن يتقبل الله منه إن شاء وحده.

دعاء الخروج من العملية الجراحية
دعاء الخروج من العملية الجراحية

وتتوفر العديد من ادعية شفاء المريض على الانترنت والتي يمكن الدعاء بها دائماً. عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن يشفي كل مريض وهو القادر على كل شيء وحده. لكن هناك بعض الأدعية الجميلة التي يحب الناس أن يدعون بها دائماً. للثناء على الله عز وجل وهو أفضل من يثني على نفسه. ونتعرف في المقال عبر موقعنا ملخص على دعاء الخروج من العملية الجراحية ومجموعة من الأدعية الأخرى بشكل عام.

شاهد أيضاًدعاء لحفظ الجنين وتسهيل الولادة

دعاء الخروج من العملية الجراحية

هناك أكثر من دعاء جميل يستطيع الناس أن يدعون به باستمرار لشفاء المريض إن شاء الله. وينطبق على كل من هذه الأدعية اسم دعاء الخروج من العملية الجراحية. لكن يجب أن تكون النية صادقة والقلب صادق في دعاء الله عز وجل لكي يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. وهذه مجموعة من الأدعية الجميلة يعتبر كل منها دعاء الخروج من العملية الجراحية:

رب بحق أسمائك الحسنى ما علمنا منها ومالم نعلم، اغدق علينا بلطفك ورحمتك، واشملنا برعايتك، ونجنا من جميع الشرور، واحفظنا في كل وقت وحين يا حافظ، إنك سميع مُجيب الدعاء.

اللهم استودعتك “صلة القرابة” “الاسم” فاحفظه والطف به وامنن عليه بالشفاء ورده إلينا سالم من كل داء وبلاء.

اللهم نسألك نجاح العملية وصحة دائمة اللهم بشرنا بنجاح عملية “صلة القرابة” “الاسم” و شفاءه وعودته لنا إلى أرض الوطن شافي معافي يا ذا الجلال والإكرام.

يارب بشرنا بشفائه اللهم بشرنا تعافيه اللهم بشرنا بنجاح العملية اللهم انت القادر على كل شيء فاشفي “صلة القرابة” “الاسم” وعافه.

يارب بعدد قطرات المطر سدد يد الجراح واجعل يدك فوق يديه يارب تنجح العملية ١٠٠٪ ويأذن ربي يشفيك يا “صلة القرابة” “الاسم”.

شاهد أيضاًدعاء حفظ البيت من الحريق والسرقة

ادعية الشفاء ونجاح العملية

هناك بعض الأدعية الأخرى التي ينطبق عليها اسم ادعية الشفاء ونجاح العملية. خاصة أنها أدعية جميلة بكلمات راقية وثناء على الله عز وجل وهو أفضل من يثني على نفسه. ويمكن الدعاء بها دائماً عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. لكن يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء، ومن أجمل ادعية الشفاء ونجاح العملية ما يلي:

يارب تنجح العملية ويتعافى “صلة القرابة” “الاسم” ويرجع لنا بسلامه مشتاقين لك يا غالي.

اللهم إني أسلمت وجهي إليك، ولا حول ولا قوة إلا بك، اللهم اكتب لي الشفاء والنجاة يا أرحم الراحمين.

يارب إني أسألك من فيض رحمتك أن تشفيني وتمده بالصحة والعافية.

اللهم يا مسهل الشديد، ومُلين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من تُوكلنا في كل يوم أمر جديد، اللهم أخرجنا وأخرج مرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، وألبسنا جميعاً ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين.

اللهم لا عافية إلا عافيته، ولا شفاء إلا شفاءك، بيدك أمر الطب والطبيب فأنزل علينا رحمتك وشفاءك يا أكرم الأكرمين.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

السابق
تجربتي في إزالة دهون الكبد
التالي
دعاء العملية لامي

اترك تعليقاً