الطب والصحة

خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع

خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع من خلطات الدكتور جابر القحطاني الذي يقدم وصفات طبيعية مميزة جداً. خاصة أنها نالت إعجاب العديد من الأشخاص وحققت نجاح كبير لفاعليتها في التخلص من مشاكل صحية كثيرة. وتعد هذه الخلطة هي الأكثر طلباً حالياً من بين خلطات الدكتور جابر القحطاني وتستخدمها العروس التي تنتظر زفافها. ونتعرف في المقال على خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع.

خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع
خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع

خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع

تتكون خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع من صابون الغار، وهي عبارة عن صابونه لا يوجد لها رائحة. بجانب القليل من ماء الورد الأصلي وعلبة جليسيرين للأطفال من فئة 100 ملم على الأقل. كما يستخدم زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع في هذه الخلطة بمقدار فنجان صغير منهم. أيضاً من المكونات كريم جلوسليد الأحمر بمقدار علبتين من الحجم الصغير وتقريباً 7 ملاعق. وكذلك مرهم فيكس بحجم صغير أو المنثول وكل منهم موجود في الصيدلية، وأخيراً كوب من الماء.

مع العلم أنه يمكن استبدال صابون الغار ببودرة الأطفال والنشا.

طريقة تحضير خلطة بياض الثلج جابر القحطاني

نقوم ببشر صابون الغار وإضافة إليه القليل من ماء الورد وتركه لمدة أربعة وعشرون ساعة تقريباً. ثم يمزج الخليط مع بقية المكونات وهي: زيت الزيتون، زيت المر، زيت الخروع، الجليسيرين، كريم الجلوسليد، كريم الفيكس، الماء. بعدها نضع كل المكونات السابقة في الخلاط الكهربائي وخلطها جيداً، ثم تركها في الثلاجة لمدة يوم واحد.

طريقة استخدام خلطة بياض الثلج

لاستخدام الخلطة نأتي بكمية مناسبة منها ونضعها على البشرة والركبتين والكوعين قبل الاستحمام. ثم ندلك الجسم بشكل جيد بالخليط وتركه عليه لمدة ساعة تقريباً حتى يمتصه الجسم بشكل كامل. ويجب فرك الخلطة الموضوعة على الكوع والرقبة والوجه، ثم الاستحمام جيداً بالماء وغسل كل المناطق التي وضعت عليها الخلطة.

ويتم استخدامها ثلاث مرات كل أسبوع للحصول على النتيجة المرغوبة، ويفضل استخدام الوصفة حتى شهر كامل على الأقل للحصول على بشرة صافية وبياض ناصع. وخلو البشرة من كل آثار حب الشباب أو آثار حروق الشمس الموجودة بها.

وصفة تفتيح البشرة وتبييض الوجه جابر القحطاني

هي وصفة أخرى من وصفات جابر القحطاني للبشرة، وتحتوي على عدة كريمات تحصلين عليها من الصيدلية. أولها كريم الدوكين فورت 4، بجانب كريم افالون، كرين رتين. وتحتوي الكريمات السابقة على بعض المكونات الهامة جداً للبشرة والتي تعمل على نضارتها. بجانب تقشير البشرة وتخلصها من المشاكل الكثيرة التي تصاب بها من وقت لآخر مثل حروق أشعة الشمس وآثار حب الشباب وغيرهم.

كل الكريمات السابقة تمزج بشكل جيد وتستعمل لمدة أسبوع مرة واحدة كل يوم، ويتم استعمال الخلطة على مناطق مثل الركبة والكوع وأي منطقة في الجسم بشكل عام. ومدة استعمالها من 10 وحتى 15 دقيقة، قبل غسلها بشكل جيد بالماء الفاتر. ويفضل عدم استخدام هذه الكريمات حتى وقت طويل، خاصة أنها تحتوي على مادة الهيدروكينون للتبييض والتي تضر كثيراً بالجلد مع الاستعمال الكثير لها وينتج عنها أعراض جانبية.

جدير بالذكر أن استخدام وصفة جابر القحطاني للتبييض يحتاج لعدم تخطي الكمية المناسبة أو الإفراط في استخدامها، حتى تصلين إلى نتائج مميزة دون ظهور أي أعراض جانبية. ويفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي من الوصفات أو الأعشاب على البشرة.

شاهد أيضاًتجربتي مع الميلاتونين عالم حواء

السابق
ايات قرانية للمحبة الشديدة
التالي
تجربتي مع آثار الحروق القديمة

اترك تعليقاً