التعليم

حوار بين حيوانات بالفرنسية

حوار بين حيوانات بالفرنسية هو حوار جميل يحتوي على العديد من المعاني والعبارات الراقية. وأهم ما في هذا الحوار هو الاستنتاج، فإنه هام للغاية وهو ما يميز حوار بين حيوانات الغابة عن غيره. ونجد الكثير من الطلاب في بحث مستمر عبر الإنترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن حوار بين حيوانات بالفرنسية. حيث يتم طلبه منهم في الكثير من الأحيان من المعلمين في مختلف المدارس. ويمكن وضع هذا الحوار في موضوع تعبير عن الحيوانات أو موضوع تعبير بالفرنسية. كما يمكن وضع حوار بين حيوانات الغابة في بحث عن الحيوانات أو بحث عن الحيوانات بالفرنسية.

حوار بين حيوانات بالفرنسية
حوار بين حيوانات بالفرنسية

فقد راسلنا الكثير من محبي ومتابعي موقعنا الكرام موقع ملخص للتعرف على حوار بين حيوانات بالفرنسية. والعديد من الحوارات الأخرى المختلفة سواء عن الحيوانات أو غيرها. في ظل أهمية هذه الحوارات وأهمية معلومات عن الحيوانات بالنسبة للكثير من الطلاب. فإن أراد الطالب أن يجد ويختار الحوار المناسب، يجب عليه أن يفكر مع نفسه ما يميز حوار عن غيره. وأن يعرف ما يمكن استنتاجه من حوار بين حيوانات بالفرنسية وهو غير موجود في باقي الحوارات.

تابعتعبير عن فصل الصيف بالانجليزي مترجم

حوار بين حيوانات بالفرنسية

حوار بين حيوانات بالفرنسية:

 Fox et la cigogne

C’était un domaine merveilleux de préoccupation, y compris les céréales et les légumes cultivés implore.

Un jour, un renard à partir de là, et vu le champ Vojbh, et a décidé dans le même ordre.

Fox est allé à la cigogne, et lui dit:

Pourquoi travaillons-nous pas ensemble, mon ami cigogne, et beaucoup epta? Semez votre domaine dans cette magnifique; récolte un, qui est le meilleur dans l’agriculture!

Et approuvé par la cigogne, mais il se demande:

Et la façon de partager la récolte?

Fox a répondu immédiatement:

Puisque vous êtes mon frère et mon ami, et le domaine est votre domaine, vous exécutez chaque plante .. Oui, chaque plante, lors de la cuisson! Quant à moi, Vsaktefi membres supérieurs!

Planter le champ de blé, et ce échéance, a remporté ses oreilles de renard, et laisser le reste de préoccupation, qui n’a pas donné ce qu’il faut faire!

تابعتعبير عن رحلة قمت بها مع زملائك

حوار بين شخصين عن الاخلاق

حوار بين شخصين عن الاخلاق: شاهد محمد صديقه يشتم أحد من الناس في الشارع، فذهب وهدأت الأمور بينهم ورحل هذا الشخص. ثم دار حوار بين محمد وصديقه أحمد عن ما حدث، قال محمد: ماذا حدث. فحكى له أحمد وشتم هذا الشخص، فنظر له محمد وقال بغضب، لماذا تشتمه؟. فاندهش أحمد وقال: هل تعرفه؟ قال محمد لا، فقال أحمد لماذا تغضب. هدأ محمد وقال: صديقي احمد، أنت تعرف أن أمرك يهمني أليس كذلك، قال أحمد: نعم. فقال له محمد: أخلاقك هي ما تصفك يا صديقي، أنت غضب في وجه هذا الرجل ولهذا تبادلتم الشتائم وكان الشيطان بينكم.

هل تأتي معي وتعتذر منه وترى النتيجة؟ تردد أحمد كثيراً لكنه ذهب في النهاية وقال للرجل: أسف يا أخي. تغير وجه الرجل من الغضب للهدوء التام وابتسم وقال: لقد قلتها بالفعل “يا أخي”، لا يوجد بين الإخوان اعتذار. فاحتضن الرجل وذهب، وهنا سأل محمد وقال: كل هذا من كلمة؟، قال له محمد: ألم أقل لك أخلاقك من تعبر عنك يا صديقي.

تابعحوار بين اربعة اشخاص عن بر الوالدين

x

السابق
الآلات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر
التالي
كيفية التعامل مع الطفل الغيور والعنيد

اترك تعليقاً