اخبار مسلسلات

توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة له وأخر الأخبار عن المسلسل بشكل عام. كلها تفاصيل هامة يبحث عنها الكثير من الناس حول مسلسل سوق الكانتو الجديد للفنان أمير كرارة والمقرر عرضه في شهر رمضان المبارك. خاصة لتوقع البعض أن يكون من أفضل مسلسلات رمضان 2023 لقصته المميزة وأبطاله الكبار ومنهم الفنانة مي عز الدين. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على معلومات كثيرة عن المسلسل والأبطال والقصة وحتى المسلسلات السابقة لنجوم مشاركين في هذا العمل الدرامي الكبير. والأهم ما هو توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة له؟.

توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة
توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

مسلسل سوق الكانتو

بالحديث عن توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة نتعرف على المسلسل بشكل عام. خاصة أنه من أفضل مسلسلات رمضان 2023 والتي ينتظرها الجميع لشهرة النجوم المشاركين في العمل. والذي قد قدم كل منهم مسلسلات رمضانية مميزة في العام الماضي وتفوقوا على العديد من نجوم دراما شهر رمضان المبارك. خاصة الفنان أمير كرارة الذي أبدع في مسلسل الاختيار لقصة حياة قائد القوات المسلحة الشهيد أحمد المنسي. والذي استشهد في معركة البرث بسيناء مع مجموعة من الأبطال الذين حاربوا بقوة من أجل وطنهم واستشهدوا فداه.

أيضاً الفنانة مي عز الدين قدمت أداء مميز للغاية على مستوى السينما والدراما الرمضانية منذ وقت طويل وحتى الآن. وكان آخر مسلسل لها هو جزيرة غمام الذي قامت فيه بدور نوارة العايقة وقدمت أفضل ما لديها بالمسلسل. مع مشاركة نجوم آخرين هم غنى عن التعريف مثل الفنان فتحي عبد الوهاب الذي تألق بشدة على مستوى السينما والدراما منذ وقت طويل وحتى الآن.

وتم البدء في تصوير مسلسل سوق الكانتو من وقت قصير ولا تزال بعض المعلومات مجهولة عنه مثل توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقناة الناقلة.

توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

كُثرت عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل الكانتو في الفترة المقبلة وبعد الانتهاء من تصويره. وكما هو معروف سوف يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك من العام الحالي 2023م. على أن يكون موعد العرض بعد الإفطار بوقت قليل وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ولن يخرج الموعد عن ذلك مثل باقي مسلسلات رمضان بشكل عام. لكن عن التوقيت بالتحديد فهو الاختلاف لأن المسلسل لم يكتمل بعد ولم يعلن طاقم العمل عن موعد العرض بعد.

وهو نفس الحال فيما يخص القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين والفنان فتحي عبد الوهاب. لكن إدارة المسلسل أعلنت أن كل التفاصيل سوف تُوضح في الفترة المقبلة سواء موعد العرض أو القنوات الناقلة أو أحداث الأسماء المنضمة لهذا العمل الدرامي الكبير.

قصة مسلسل سوق الكانتو

اختلف البعض في قصة مسلسل سوق الكانتو مثل بعض مسلسلات رمضان 2023 الأخرى بشكل عام. ويرى البعض أنها سوف تكون قصة قوية من القصص التي يقدمها الفنان الكبير أمير كرارة في الفترة الأخيرة. خاصة مسلسلات مثل الاختيار الذي تفوق بشدة على العديد من المسلسلات في نفس الموسم. وتحكي قصة مسلسل الكانتو عن العصر القديم ووقت كانت فيه الأصالة والعراقة والتاريخ موجود بشدة ويفتخر به الجميع. وفي الغالب أكثر أحداث مسلسل الكانتو سوف يتم تصويرها داخل مدن ومناطق جمهورية مصر العربية ولن تخرج منها على الإطلاق أو يتم التصوير في أماكن خارجية.

شاهد أيضاًتوقيت عرض مسلسل العمدة والقنوات الناقلة

x

السابق
قصة مسلسل سوق الكانتو
التالي
أبطال مسلسل سوق الكانتو

اترك تعليقاً