اخبار مسلسلات

توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة

توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة انشغلت به الجماهير والمتابعين بشكل كبير في الفترة الأخيرة. ليس هذا فقط بل كان الانشغال بمعظم مسلسلات رمضان 2023 والمنتظر عرضها خلال الشهور المقبلة ومع بداية الشهر الكريم. خاصة مسلسل الوصاية أو مسلسل الحاجة صيصة للفنانة منى ذكي ومجموعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي. ونستعرض عبر موقعنا ملخص كل التفاصيل عن المسلسل وقصته والنجوم والممثلين الكبار المشاركين في هذا العمل. والأهم ما هو توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة له، تابعونا.

توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة
توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة

مسلسل تحت الوصاية

بذكر توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة، نتعرف في البداية على أهم المعلومات عن المسلسل بشكل عام. خاصة أنه من أهم وأفضل مسلسلات رمضان 2023 المنتظرة بشدة في ظل القصة المشوقة والممثلين الكبار المشاركين في العمل. وهي قصة تعتبر من القصص البطولية التي قامت بها امرأة في زي رجل، فإن الحاجة صيصة فعلت كل ما يمكن لتوفير حياة كريمة لابنتها الوحيدة. وهو ما جعل العديد من الممثلات تريد تقديم هذا الدور، ومن ضمنهم الفنانة منى ذكي بطلة مسلسل تحت الوصاية.

وهو مسلسل من شيرين وخالد دياب، رغم أن قصته حقيقية وبطلتها الحاجة صيصة ظهرت في برنامج المذيعة المشهورة منى الشاذلي في عام 2015. وهنا تعاطف معها الجميع وظهرت قصتها للعلن لأول مرة ليعرف كل شخص مرارة العيش بدون زوج أو بدون أشخاص يخافون عليك كثيراً ويعينونك على الحياة الصعبة. مؤلف مسلسل تحت الوصاية هو محمد شاكر خضير الذي بدء بالفعل التصوير في الفترة الماضية، على أن يتم الانتهاء من المسلسل قبل بداية شهر رمضان المبارك. بينما الشركة المنتجة للمسلسل هي ميديا هب سعدي أشهر الشركات في هذا المجال.

توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة

ننتقل إلى موعد عرض مسلسل تحت الوصاية، ومن المقرر أن يتم عرض هذا المسلسل في الشهر الكريم هذا العام. لكن من حيث توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية بالتحديد، هذا ما لم يتم تحديده حتى الوقت الحالي. خاصة أن التوقيت يختلف وسوف يتم الإعلان عن كل التفاصيل حول المسلسل خلال الشهور المقبلة قبل بداية الشهر المبارك. وهو نفس الأمر من حيث القنوات الناقلة لمسلسل تحت الوصاية، سوف يتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة وتفاصيل أخرى حول المسلسل وأبطاله ومعلومات أخرى.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

يشارك مجموعة من النجوم الكبار في مسلسل تحت الوصاية، أولهم الفنانة منى ذكي وهي غنى عن التعريف سواء بالأفلام والمسلسلات التي قدمتها. ومن أشهر أدوارها دور “فرحه” في مسلسل الضوء الشارد برفقة الفنان يوسف شعبان والفنان ممدوح عبد العليم والفنانة سميحة أيوب وغيرهم. مع وجود أسماء كبيرة تشارك في هذا العمل منهم على الطيب ونسرين أمين ودياب ورشدي الشامي وخالد كمال ومها نصار ومحمد عبد العظيم وغيرهم. وكل منهما يقدم مستوى مميز للغاية في الفترة الأخيرة، خاصة على مستوى دراما شهر رمضان المبارك.

جدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية أو مسلسل الحاجة صيصة سوف يكون قصيراً وعبارة عن 15 حلقة فقط. وقد انطلق بالفعل تصويره في الفترة الماضية بمدينة دمياط المصرية بوجود طاقم العمل بالكامل. وتحكي قصته عن سيدة مكافحة يتوفى زوجها وهي حامل، فتبدأ في تربية طفلتها الصغيرة وتوفر لها كل شيء. لكن الأصعب عندما ترتدي الجلباب الرجالي الصعيدي لتتمكن من العمل في وظائف مثل البناء وماسحة أحذية وغيرهم.

شاهد أيضاًتوقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة

x

السابق
أبطال مسلسل تحت الوصاية
التالي
عذر غياب بسبب ظروف

اترك تعليقاً