التقنية

تهكير فيس بوك عن طريق القوقل

تهكير فيس بوك عن طريق القوقل من طرق الاختراق الشهيرة التي يستخدمها كثير من المخترقين سواء المبتدئين أو المحترفين في هذا المجال. خاصة أن اختراق الفيس بوك أو الأجهزة سواء أجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول أو الهواتف الجوالة. أصبح هوس بالنسبة للكثير من الناس ويريد الجميع الحصول على بيانات ومعلومات حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على أهم المعلومات حول تهكير فيس بوك عن طريق القوقل وعن الاختراق بشكل عام.

تهكير فيس بوك عن طريق القوقل
تهكير فيس بوك عن طريق القوقل

اختراق حساب فيس بوك

قبل معرفة تهكير فيس بوك عن طريق القوقل يجب التعرف على طرق اختراق الفيس بوك بشكل عام. خاصة أن هناك عدد كبير من طرق اختراق فيس بوك التي يستخدمها كثير من المخترقين المبتدئين والمحترفين في المجال. ومن أبرز هذه الطرق طريقة الصفحات المشبوهة ومن خلال الإيميل والواي فاي وعبر كوكيز المتصفح وغيرهم.

لكن أكثر الطرق استخداماً حالياً هي طريقة تخزين البيانات من خلال جوجل على أي متصفح وهي ما تعرف باسم تهكير فيس بوك عن طريق القوقل. حيث نتعرف على المزيد حول الطريقة في باقي فقرات المقال.

تهكير فيس بوك عن طريق القوقل

تتمثل طريقة تهكير فيس بوك عن طريق القوقل في تخزين البيانات عبر المتصفح للوصول إليها فيما بعد في أي وقت. خاصة أن خدمة تخزين البيانات هي إحدى الخدمات التي يتيحها حساب جوجل لكل المستخدمين. لكن هذه الخدمة مخصصة من أجل إفادة الأشخاص وعدم إدخال كلمة المرور وبيانات تسجيل الدخول في كل مرة. وهي بعيدة كل البعد عن اختراق الفيس بوك أو اختراق أجهزة الأشخاص بشكل عام.

ولهذا ننصح الجميع بعدم إدخال بيانات تسجيل الدخول في جهاز أي شخص لا تثق به. خاصة أنه قد يستخدم هذه البيانات في الوصول إلى جهازك بسبب تخزينها بأكثر من طريقة على الجهاز. ويجب أن يحذر الجميع من هذه الطريقة ويحتفظ بالبيانات الخاصة به لنفسه دون إدخالها على أي جهاز آخر أو اخبار أحد بها.

كيف احمي نفسي من الاختراق

ننصح عبر موقعنا بالقيام ببعض الخطوات والحذر من بعض الأشياء لتجنب اختراق الفيس بوك أو الاختراق بشكل عام. خاصة في ظل تعدد طرق الاختراق واستخدامها بكثرة في السنوات الماضية. ومن خطوات الحماية من الاختراق ما يلي:

  • في حالة وصول رابط معين إليك عبر أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المراسلة والمكالمات المجانية لا تقم بالضغط عليه. خاصة أن هذا الرابط عادة ما يحتوي على كود اختراق يتسبب في سرقة البيانات الخاصة بك سواء لحساب الفيس بوك أو جهازك بشكل عام. وكثيراً ما تجد هذا الرابط يحمل شكل غريب على عكس الروابط العادية.
  • قم بتأمين حسابك بأكثر من خطوة في ظل إتاحة هذه الخدمة من جوجل ومختلف المواقع. قام فيس بوك وجوجل وغيرهم من المواقع الكبرى بإتاحة طرق كثيرة قبل تسجيل الدخول بغرض تأمين الحساب. استخدام هذه الطرق لتأمين حسابك وحمايته من السرقة والاختراق.
  • ضع كلمة مرور لحسابك صعبة التخمين ولا تستخدم نفس الكلمة لكل الحسابات على جهازك. خاصة أن وصول المخترق لكلمة منهم يعني فقدان كل الحسابات في نفس الوقت. وبالتالي يجب أن تضع كلمات مرور قوية وصعبة التخمين ومختلفة بالنسبة لكل حساب عن الآخر.

شاهد أيضاًبرنامج finder لاختراق الفيس بوك

السابق
اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط 2022
التالي
اختراق الاندرويد عن طريق رابط

اترك تعليقاً