التعليم

تلخيص قصة سندريلا قصيرة بالانجليزي

تلخيص قصة سندريلا قصيرة بالانجليزي من تلخيصات القصص التي يرغب الجميع في التعرف عليها. خاصة أن قصة سندريلا من أشهر قصص الأميرات في التاريخ وحققت نجاح كبير منذ أن تم طرحها. ويحتاج لتفاصيل القصة كل من يكتب بحث أو موضوع تعبير عنها أو حتى تطلب منه في غرض من أغراض الحياة الطبيعية. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على تلخيص قصة سندريلا قصيرة بالانجليزي كاملة.

تلخيص قصة سندريلا قصيرة بالانجليزي
تلخيص قصة سندريلا قصيرة بالانجليزي

قصة سندريلا

تعد قصة سندريلا من القصص الجميلة التي ظهرت أول مرة عام 1966م وحققت نجاح كبير. وهي تحكي عن فتاة صغيرة كانت تعيش في سعادة كبيرة مع أهلها. لكن الأم تصاب بمرض شديد يعجز الأطباء عن علاجه وتموت في الحال. ويحاولون الناس الضغط على الأب للزواج من جديد، ورغم رفضه القاطع. لكن مع الوقت يرضخ لهم ويتزوج من أرملة لها ابنتان في نفس عمر سندريلا. وهنا تبدأ المشاحنات بينهما وتصبح سندريلا مجرد خادمة في منزلها. خاصة بعد سفر الأب للعمل وغيابه وقت طويل عن المنزل وعن ابنته.

وفي يوم من الأيام يعلن الأمير عن زواجه وأنه سوف يختار فتاة من الذي يدعوهم للحفلة، ويدعو كل الفتيات. لكن الأم وبناتها يرفضون وجود سندريلا في الحفلة خوفاً أن يختارها الأمير. وهنا تساعد الساحرة الفتاة سندريلا لكي تخرج من المنزل بأفضل شكل ممكن لتعجب الأمير. وبالفعل تخطف الفتاة قلب الأمير قبل أن يتزوج منها، ورغم أن هذه قصة سندريلا مختصرة. لكن هناك بعض التفاصيل الرائعة في القصة حين قراءتها في تلخيص قصة سندريلا قصيرة بالانجليزي الموجود بالأسفل.

تلخيص قصة سندريلا قصيرة بالانجليزي

نقدم لكم تلخيص قصة سندريلا قصيرة بالانجليزي كاملة:

In a beautiful places surrounded by trees and flowers , there was a rich man and his daughter cinderella whose mother died and remin ed a lone with her father who granted her all love and sympathy.

The father wanted his daughter to enjoy the sympathy of mother , therefore ,he got married to alady who had already had two children , Sali and Lona who have the age of his daughter.

The man was happy and thought that his daughter will enjoy a happy life .But soon he died leaving his only haughter in the hands of his wife who unmasked her gentleness and tenderness to show her real reality ,vicious behaviour and hatred for cinderella.

Cinderella become sad because of ill-behaviour of her stempmother as she wondered about the reason of her maltretment and as she tried com close to Sali and Lona.

But jealousy and hatred pushed them to torture her .Thus ,cinderella become aserant in the palace of her father .Her face become pale and her body slim.

One day , an invitation by the ruler reached Cinderlla,s house in he asked all families of the town to attend the paace to share with him the celbration which will be held on the occasion of his 25 years birthday.

Sali and Lona were very happy and decided to dress best costues and jewelry.

Sali mocerell ked Cinderella saying : Cinderella ,arent t you going with us ?

Cinderella said ” yes , but I Havent,t an elegant robe ”

Lona replied :” Then Ishall aive you a robe if you helped me to drees my hair.

Lona replaied : ” yes ,but I have changed my mind now and I don,t thinkg you with us , good by.

شاهد أيضاًقصة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط

x
السابق
برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2
التالي
قصة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط

اترك تعليقاً