تفسير أحلام

تفسير حلم النجاسة في المرحاض

مما لا شك فيه أن المرحاض هو مكان لقضاء الحاجة وقد يغتسل فيه الإنسان أو يقوم بعملية الوضوء، ولأن المرحاض يسكنه الخبائث عندما يراه الأشخاص في منامهم يشعرون بالانزعاج ويبحثون عن تفسير حلم النجاسة في المرحاض، وقد قدم الشيوخ والفقهاء المختصين بتفاسير الأحلام جميع الآراء والدلالات الواردة حول تفسير حلم النجاسة في المرحاض، ومن أبرز الشيوخ الذين تفوقوا في تفسير حلم النجاسة في المرحاض الشيخ ابن سرين والإمام الشافعي في “ملخص“.

تفسير حلم النجاسة في المرحاض
تفسير حلم النجاسة في المرحاض

اقرأ أيضًا: تفسير حلم ظهور شعر في كف اليد

تفسير حلم النجاسة في المرحاض

يقول الشيخ الجليل ابن سرين إن رؤية المرحاض في المنام للشخص المتزوج تدل على انه قام بخيانة زوجته لها وقام بمغازلة امرأة أخري فاسدة وغير صالحة وتتميز زوجته بالطيبة وتعتبر أفضل من هذه السيدة سيرة السمعة الأخرى ولكن لا يستحقها. ورؤية الحمام المحطم أو المهجور في المنام تدل على أن الطريق الذي يسلكه صاحب الرؤية متعب وطويل وصعب، وتدل هذه الرؤية أيضا على ضيق الحال والكرب والهم والحزن والتعب الذي سوف يصيب الشخص صاحب الرؤية.

وإذا رأى الشخص انه يدخل المرحاض في المنام ليقضي حاجته فهذه الرؤية تدل على زوال الهم والحزن والمتاعب التى كان يعاني منها الشخص صاحب الرؤية، وكذلك تدل على الشفاء من المرض أو الوجع النفسي وبداية للراحة والحياة السعيدة فالمعروف عن الحمام أنه يكون بيت الراحة من التخلص وخروج البول والبراز فخروجهما شفاء وصحة واحتبسهما تعب وهم ومرض.

دخول المرحاض من اجل الاغتسال أو الاستحمام

إذا رأى الشخص أن دخل المرحاض للقيام بعملية الاغتسال والطهارة والاستحمام فهذه الرؤية تدل على الطهارة والتخلص من المعاصي والذنوب للشخص الرائي، وكذلك يظل أن الله تعالى سيقبل التوبة من هذا الشخص الرائي وتكون هذه بداية جديدة.

نُرشح لكم: تفسير حلم الشجرة المقطوعة

تفسير حلم المرحاض أو الحمام في المنام للشباب

يقول الشيوخ أن رؤية المرحاض في المنام للرجل الأعزب تدل على ذنوبه وانتهاكه لحقوق البنت التي أوقعها في حبه وخدعها وربما تدل هذه الرؤية على سوء خلقه وسمعته، وتدل رؤية الاستحمام وقضاء الحاجة للشاب على التوبة من الذنوب والدنس وفعل المعصية.

 تفسير حلم المرحاض أو الحمام في المنام للمراءة الحامل

إذا رأت المراة الحامل في منامها المرحاض فهذه الرؤية تدل على المعاصي والذنوب لكي ترضي زوجها وأهل زوجها، ورؤية السيدة الحامل ان زوجها يقوم بإدخالها مرحاض محطم أو مهجور وهي تحاول الهروب منه فهذه الرؤية تدل على أن مال زوجها حرام.

تفسير حلم المرحاض أو الحمام في المنام للعزباء

إذا رأت البنت العزباء انها تدخل المرحاض فهذه الرؤية تدل على تعلقها بشاب ذو خلق سيء ويحاول هدم عذريتها بسبب شهواته منها فقط وسيتركها ويترك لها الفضيحة والسمعة السيئة.

تفسير حلم المرحاض أو الحمام في المنام للرجل

يقول الشيوخ في تفسير حلم دخول الحمام في المنام للرجل ووجده نظيف فهذه الرؤية تدل على التخلص من الهموم، والإحزان والفرج، ومشاهدة الرجل انه يغسل المرحاض ويقوم بتعطيره فهذه الرؤية تدل على التجارة الرابحة والسعادة، وأما رؤية الاستحمام للرجل النظيف فهذه الرؤية تدل على تطهير النفس من الذنوب والمعاصي والإنابة للحي القيوم.

تفسير حلم المرحاض أو الحمام في المنام للمتزوجة

وتفسير حلم المرحاض في المنام للمتزوجة يدل على هو حصاد لسانها من المعاصي والذنوب والغيبة والنميمة وذكر السيدات الأخريات بالغيب، وكذلك رؤية المرحاض للمرأة المتزوجة يدل على وجوب الذنوب بها وعليها الاستغفار والتوبة. وقد تدل رؤية المرحاض للمرأة المتزوجة على بدء الشك في أمانة وشرف زوجها وهي بخاطئة وقد يكون زوجها لم يفعل هذا، وإذا رأت الزوجة انها تقوم بالتبرز أو بالتبول فهذه الرؤية تدل على إنه سوف يزول عنها الشر والمرض وكذلك الظنون السيئة.

x

السابق
شرب الشاي في المنام للعزباء
التالي
تفسير حلم أنى اصبحت ضابط

اترك تعليقاً