تفسير أحلام

تفسير حلم النجاة من الوقوع في حفرة

تفسير حلم النجاة من الوقوع في حفرة من خلال كتب الشيوخ والفقهاء المختصين بتفاسير الأحلام، وكثير من الأشخاص يقلقون بسبب رؤية الحفرة في المنام ويبحثون عن تفسير حلم النجاة من الوقوع في حفرة، ليعرفون هل الحفرة في المنام خير أم شر فالوقوع في الحفرة في الواقع يعمل على إصابة الشخص الرائي بالكسور والإصابات والجروح المتعددة فسنتناول في المقال تفسير حلم النجاة من الوقوع في حفرة أو رؤية الحفرة والوقوع فيها وحدوث إصابات في “ملخص“.

تفسير حلم النجاة من الوقوع في حفرة
تفسير حلم النجاة من الوقوع في حفرة

اقرأ أيضا: تفسير حلم سقوط شخص في حفرة

تفسير حلم النجاة من الوقوع في حفرة

يقول الإمام الصادق أحد المفسرين للأحلام أن رؤية الحفرة في المنام له مدلولان أولهما خير والثاني يدل على الشر فالخير في هذه الرؤية أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقف على حافة أو مقدمة الحفرة ولن يقع فيها أو أنه وقع في الحفرة ولم يحدث له أصاب وخرج منها على خير فهذه الرؤية تدل على النجاة من المشاكل والأخطار التي كاد أن يقع بها أو تدل على تعرضه لبعض المشاكل والهموم  بينه وبين زوجته والتي سرعان ما تزول، وشر رؤية الحفرة إذا وقع الشخص الرائي فيها فهذه الرؤية تدل على حدوث خلافات كبيرة بينه وبين زوجته تؤدى إلى الطلاق والانفصال، وكذلك إذا رأى الشخص الرائي أنه وقع في حفرة وليس بها أي مخرج فهذه الرؤية تدل على الشر وأن أحد الأصدقاء المقربين له سوف يغدر به لذلك تكون الرؤية بمثابة تحذير له من أصدقائه وأصحابه المقربين له.

الوقوع في الحفرة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه وقع في حفرة ومكث يستغيث بالناس ولا أحد يستجيب له فهذه الرؤية تدل على القبر، وكذلك تدل الحفرة على السيدة الفقيرة لا ستر لها.

رؤية الحفرة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه وقع في حفرة وبها ماء وطعام وشي يستره فهذه الرؤية تدل على الخير الكثير والرزق الوفير القادم له، وإذا رأى أنه وقع في الحفرة ولم يصيبه مكروه فهذه الرؤية تدل على الشفاء من المرض وتدل على التصالح مع الأعداء وعلى السفر للعمل أو الحرية من السجن إذا كان أسير.

نرشح لكم: تفسير حلم الحفرة في البيت

تفسير رؤية الحفرة في الحلم للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء الحفرة في المنام أو وقعت فيها فهذه الرؤية تدل على الزواج إذا لم يمسها أي سوء، وكذلك تدل رؤية الوقوع في الحفرة على الفشل وعدم تحقيق الأهداف التي كانت تسعي لها ويجب عليها الحذر من الوقوع في الواقع في الخطأ وتوخي الحذر من أصدقائها المقربين.

تفسير رؤية الحفرة في المنام للمتزوجة

إذا شاهدت السيدة المتزوجة أنه وقعت في حفرة فهذه الرؤية تدل على الحمل قريبا بإذن الله، وإذا كان لديها أبناء ووقعت في الحفرة فذلك دليل على خلافات بينها وبين زوجها التي سرعان ما تزول إذا لم يحدث لها إصابات في الحفرة.

رؤية الوقوع في حفرة بها ماء

إذا رأى الشخص أنه قد وقع في حفرة في المنام بها ماء فهذه الرؤية تدل على السلامة والأمان، وكذلك تدل على أن الشخص صاحب الرؤية سوف يصادف حدث سعيد قريبا ويكون سعيد بذلك بشرط لا يغرق في الماء الموجود.

رؤية حفرة مظلمة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقع في غرفة مظلمة فهذه الرؤية تدل على أنه يكون في مكان أمن من الأعداء، وتدل على أنه بعيد عن الأهوال والمخاطر، ورؤية الحفرة الكبيرة في المنام أو الوقوع فيها يدل أن الشخص الرائي سيتعرض للكثير من المصاعب في حياته ويجب عليه أن يتخطاها وعليه التأني والتوخي في اتخاذ القرارات الهامة في حياته.

x

السابق
رؤية الاسد في المنام للامام الصادق
التالي
تفسير حلم شطف الدرج

اترك تعليقاً