تفسير أحلام

تفسير حلم القطط لابن سيرين

تفسير حلم القطط لابن سيرين من خلال موقعنا واستنادا إلى كتب الفقهاء والشيوخ المفسرين للأحلام والرؤى، وعلى الرغم من أن القطط حيوانات أليفة إلا أن بعض الأشخاص يتشأئمون منها وخاصة إذا كانت القطط ذات اللون الأسود وسوف نتناول في هذا المقال كافة التفاصيل حول تفسير حلم القطط لابن سيرين في “ملخص“.

تفسير حلم القطط لابن سيرين
تفسير حلم القطط لابن سيرين

اقرأ أيضًا: تفسير حلم قطة تأكل فار لابن سيرين 

تفسير حلم القطط لابن سيرين

يقول الشيخ أبن سرين أن رؤية القطط السوداء في المنام يدل على الجفاء للزوجة وكذلك الخيانة وعدم الوفاء وربما تدل على الزنا أو وجود في حياة المرأة الرائية طفل غير شرعي، كما تفسر بأنه جفاء وقلة اهتمام وتقدير من الأبناء، وله تفسير أخر أيضا وهو الخصام والسرقة، فالقط الأسود يدل على شخص خبيث، ونواياه سيئة وهو في المنام صاحب سوء وخديعة ومكر.

تفسير رؤية القط الابيض في المنام

يقول الشيخ ابن سرين أن تفسير رؤية القط السنوار الأبيض في المنام يعني بخادم غير أمين، أو ربما هو لص وسارق من أهل البيت، ويفسر عضه القط الأبيض في المنام أو خدشته أن الشخص الرائي سيمرض، وإذا كان القط السنوار متوحشا فسوف تكون هذه السنة مليئة بالهم والحزن والآسي والنصب، وأما رؤية بيع القطط في المنام فيدل على انه سوف ينفق ماله أو سوف يخسره، أو يخسر عمل لديه أو مشروع ويعلن بعد ذلك إفلاسه.

نُرشح لكم: تفسير حلم القطة البيضاء في المنام

تفسير رؤية أكل لحم القطط في المنام

في سياق متصل عن تفسير حلم القطط لابن سيرين، وعندا يري شخص بأنه يتناول لحم القطط في المنام فهذا يدل على أنه سوف يتعلم السحر وسوف يمارسه، ورؤية التحول إلى قط في المنام يدل أن الشخص الرائي سوف يحيا حياة غير آمنة وقد يعاني من التصنت عليه طوال الوقت، وإذا رأى الشخص في المنام أن قطا يدخل منزله فعليه أن يحذر، لأن هذا البيت سوف يدخله سارق، وربما يكون هذا السارق من أهل البيت.

تفسير رؤية القط في المنام للعزباء

ويقول الشيوخ إذا رأت البنت العزباء في منامها قط فهذا يدل على شخص ماكر وحاقد وغير جاد في الحب وهو مخادع أيضا وخائن، والقط في منام المرأة المتزوجة فشل في الحب والعلاقة الزوجية وهو في منام المرأة الحامل خير ورزق وتدل الرؤية على مولود ذكر، والقط في المنام بشكل عام يمثل العقل المستقل بل وهو رمز لأنوثة المرأة.

رؤية خدوش القط في المنام

وعندما يري الشخص في المنام أن القط قد خربشة فخربشة القط تدل على وجود بعض المتاعب والمشاكل في حياة الرائي، ومداعبة القطة في الحلم تبشر للشخص الرائي بلقاء شخص عزيز عليه، وسماع صوت القط في الحلم هو صديق زائف وكذاب يسعى ليؤذيك مستخدما كلمات صعبة وجارحة من أجل ذلك.

تفسير رؤية القطط في المنام

نواصل معكم الحديث عن تفسير حلم القطط لابن سيرين، وأحيانا يتم تفسير القطط في المنام على أنها المرأة الحريصة على تربية أبنائها وتحرص على عقابهم وتأديبهم بشكل مستمر، وإن خدش القط إنسان في المنام فيدل ذلك على أن هناك عدو يحاول أزيته الشخص الرائي، وأحيانا تدل أيضا على رجل عديم الأخلاق، وشرير ومنافق.

رؤية القط الفارسي في المنام

وأما رؤية القط الرمادي في المنام يدل على خيانة من قبل أحد أفراد العائلة، وسماع صوت القط في الحلم يدل على المخاطرة والمغامرة وأحيانا النجاح، ورؤية القط الفارسي في المنام يدل على إنفاق المال من صاحب الرؤية في أمور صالحة، ورؤية قط يهاجمك في الحلم يعني وجود مشاجرة سوف تحدث بين الشخص الحالم واحد من أسرته.

x

السابق
القطة البيضاء في المنام للعزباء
التالي
تفسير حلم اكل الحلويات للمتزوجه

اترك تعليقاً