تفسير أحلام

تفسير حلم السلام باليد على غير المحارم

تفسير حلم السلام باليد على غير المحارم من وجهة نظر بعض الشيوخ والفقهاء المختصين بتفاسير الأحلام، إن تفسير الأحلام هو أحد العلوم التي قد تخصص بها عدد كبير من العلماء والشيوخ وقتا كبيرا لتفسيرها فهي علم ضخم مبني على أسس مستنقاه من السنة النبوية والدين لذلك فهو له قواعد وقوانين تحكمه وليس هناك للأحلام أحكام ثابتة حيث أن تفسير حلم السلام باليد على غير المحارم يختلف حسب الحالة الاجتماعية للشخص الرائي، وفي “ملخص” سوف نتعرف عليه بالتفصيل.

تفسير حلم السلام باليد على غير المحارم
تفسير حلم السلام باليد على غير المحارم

اقرأ أيضا: تفسير حلم ظهور شعر في كف اليد

تفسير حلم السلام باليد على غير المحارم

يقول الشيوخ المفسرين للأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يصافح غير المحارم فهذه الرؤية تدل على أن هذا الشخص ستربطه علاقة بينه وبين هذا الشخص الذي صافحة وتدل هذه الرؤية على البدايات السعيدة والأخبار السعيدة قريبا بإذن الله.

تفسير رؤية المصافحة في المنام للبنت العزباء

يقول الشيخ الجليل ابن سرين أنه يتوقف تفسير هذا المنام وفقا لرؤية للشخص الذي تقوم الفتاة العزباء بمصافحته أو بمصافحتها، فإذا صافحت العزباء سيدة أو فتاة أخرى، فهذا الرؤية تدل على قرب الأحداث السعيدة لها منها يمكن أن تكون بشرى خير كبيرة تقترب إليها وكلما ازدادت السيدة التي تصافحها في مقدار جمالها كلما كان هذا تدعيما لتلك البشرى السعيدة وتأكيد لها، وإذا رأت الفتاة انها تسلم على رجل فهذه الرؤية تشير إلى بدايات جديدة وقوية في العمل، ويقول الشيوخ إذا كان هذا الرجل غير محارم الفتاة فهذه الرؤية تعتبر إشارة واضحة إلى كونها تحب بعض الصفات التي توجد في هذا الرجل وتتمنى هذه الفتاة إن تجد هذه الصفات في شريك حياتها بعد ذلك.

وإذا شاهدت الفتاة أنها تسلم على أحد المسافرين أو من بعض الأشخاص الذين اغتربوا عن بلدانهم فهذه الرؤية تدل على أنها ستكون ذات قيمة وشأن في المجتمع وسوف تستطيع أن تصل إلى مكانه كبيرة ومرموقة فيه.

نرشح لكم: تفسير حلم غسل اليدين المتسخة

تفسير رؤية المصافحة في المنام للمتزوجة

وإذا شاهدت المراة المتزوجة أنها تصافح أحد الأشخاص فهذه الرؤية تنعكس على زواجها واستقراره حيث أنها إذا رأت نفسها تسلم من اختارته شريك لحياتها، فهذه الرؤية تدل على أنها دائما متوافقة الرأي وتطيعه في كثير من أمور حياتهم دون أي تضيق أو تذمر.

رؤية المصافحة في المنام للمطلقة

أما إذا شاهدت المطلقة أنها تصافح شخص قد انفصلت عنه فهذه الرؤية تدل على حالة من السلام والهدنة بين كل منهما، هذا السلام سوف يجعلهم يعبران كل المشاكل والخلافات التي قد تعرضوا لها من قبل لكي يستطيعوا أن يحسموها ويقدموا حلولا لها ويحصل كل منهما على حقه كما يكون دون أن يتجنى أحدهما على الأخر.

تفسير رؤية المصافحة في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بمصافحة أحد السيدات فهذه الرؤية تعبر على الكثير من الخيرات الكثيرة التي يدخرها له القدر قريبا، وتدل المرأة في هذا المنام على الفرحة والسعادة التي سيصل إليها هذا الرجل قد يكون ذلك بسبب تحقيقه لكثير من النجاحات في حياته العملية وأيضا حياته الشخصية.

تفسير رؤية المصافحة في منام المرأة الحامل

إذا شاهدت السيدة الحامل أنها تقوم بمصافحة رجل تعرفه بشكل شخصي أو يربط بينهم علاقة قوية، فهذه الرؤية تدل على أنها ستحصل على أحد المنافع الكثيرة سواء في حياتها العملية أو حياتها الشخصية ويكون ذلك الشخص هو السبب وراء هذه المنافع ليكون بذلك سبب مباشر في تحقيق الفائد الفارقة بالنسبة لحياتها بشكل عام

x

السابق
تفسير حلم الأرز المطبوخ للعزباء
التالي
تفسير حلم الحفرة في البيت

اترك تعليقاً