التقنية

تسجيل المكالمات للايفون ios 14

تسجيل المكالمات للايفون ios 14 أو أنواع الآيفون بشكل عام أصبح أمر صعب على الجميع. خاصة أن شركة آبل وهي الشركة المصنعة للنظام لا تسمح بهذه الميزة بشكل عام. وليس مثل بعض الأنظمة الأخرى مثل نظام اندرويد الذي يتيح تسجيل المكالمات عبر تطبيقات مجانية وبمميزات كثيرة. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على طرق تسجيل المكالمات للايفون ios 14 وأجهزة الآيفون بشكل عام.

تسجيل المكالمات للايفون ios 14
تسجيل المكالمات للايفون ios 14

تسجيل المكالمات للايفون ios 14

هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها تسجيل المكالمات للايفون ios 14 أو أجهزة الآيفون عامة، ومنها ما يلي:

تسجيل المكالمات للايفون عبر Google Voice

طريقة تسجيل المكالمات عبر تطبيق Google Voice هي الطريقة الأسهل والمجانية للجميع. لكن هناك شيء سلبي في تلك التجربة، وهي عدم التمكن من تسجيل المكالمات الصادرة أو التي قمت بالاتصال بها، ويكون التسجيل للمكالمات الواردة فقط.

فإن كنت لا تمتلك حساب في تطبيق Google Voice يمكنك تسجيل حساب بكل سهولة. فقط ادخل رقم الهاتف الخاص بك أو التسجيل برقم هاتف استخدمته من قبل على التطبيق. مع العلم أنه لا يحتاج إلى تثبيته للتسجيل به، لكن التثبيت يساعد بشكل أكبر في هذه العملية.

فقط قم بتحميل التطبيق من خلال الضغط على اسمه في الأعلى ثم الضغط على رابط التحميل. وبعد ذلك يجب تفعيل خاصية تسجيل المكالمات للآيفون المعروفة باسم “recording” والموجودة في إعدادات Google Voice. وذلك من خلال الذهاب إلى الصفحة من هنا ثم الضغط على أيقونة “More” أو الثلاث نقاط الموجودين على يسار الشاشة ثم أيقونة “setting”.

سوف تجد خيار “Incoming Call Options” أسفل الصفحة، اضغط عليه ثم أضغط على أيقونة “toggle” لتفعيل الخاصية. والآن يمكنك تسجيل مكالمات الهاتف بكل سهولة.

جدير بالذكر أن التسجيل يكون بالضغط على رقم 4 في لوحة المفاتيح بعد تلقي الاتصال. لكن التطبيق سوف يعلم الطرف الآخر بتسجيل المكالمة وبعد الانتهاء منها سوف يتم حفظها في حساب جوجل فويس الخاص بك وتستطيع تشغيلها في أي وقت.

تطبيق TapeACall لتسجيل مكالمات الايفون

يعد تطبيق TapeACall من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون ios 14 وباقي الأنواع بشكل عام. وهناك نسخة لايت من التطبيق وهي مجانية بالكامل. لكن النسخة الأخرى مدفوعة بسعر 10 دولار سنوياً وهي الأبرز في التنزيل والشراء. خاصة أن النسخة اللايت لا تتيح إلا الاستماع لستون ثانية فقط من المكالمة.

لكن النسخة المدفوعة من برنامج TapeACall Pro لها العديد من المميزات في تسجيل المكالمات. وتدعم هذه النسخة الاتصال الثلاثي رغم أن بعض شركات المحمول لا تدعم هذه الخاصة في الوقت الحالي. ولكي تستخدم التطبيق اتبع الإجراءات التالية:

  • حين تتلقى مكالمة قم بفتح التطبيق ثم اضغط على أيقونة “Record” وسوف يضع التطبيق المكالمة في وضع “Hold”.
  • ثم يتصل بخط المكالمة المفتوح وهنا تضغط على أيقونة “Merge Calls” لدمج المكالمتين مع بعضهم وإنشاء طرف ثالث للتطبيق.
  • ويمكنك فتح التطبيق أولاً والضغط على تسجيل المكالمة “Record” ثم تتصل على الرقم وسوف يقوم التطبيق بتوصيل المكالمة مباشرة ويبدأ التسجيل فور الرد ممن تتصل عليه.
  • يمكن الضغط على Add Call من داخل التطبيق ثم الاتصال مباشرة على من ترغب في محادثته.
  • يجب أن تضغط على “Merge Calls” لكن التطبيق لن يضغط في قائمة الانتظار وسوف يسجل المكالمة مباشرة.

مع العلم أن تطبيق سهل الاستخدام والمشكلة الوحيدة به هي وضع الشخص الآخر على الانتظار قليلاً قبل التسجيل مباشرة.

شاهد أيضاًكيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

x

السابق
برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك
التالي
الالات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر

اترك تعليقاً