الطب والصحة

تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات

تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات من تجارب النساء التي وردت عبر الإنترنت وكانت إيجابية نوعاً ما. خاصة أن لبان الذكر يستخدم في العديد من الوصفات المختلفة ويمتلك العديد من الفوائد والمزايا التي تجعل الجميع يقبل على استخدامه على البشرة والصحة بشكل عام. ونتعرف في المقال على تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات.

تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات
تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات

تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات

قالت صاحبة تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات أنها عانت كثيراً من شحوب وبهتان الوجه والبشرة ووجود تجاعيد وخطوط ملحوظة بها. لكن استخدام اللبان الذكر ساعدها كثيراً في علاج تجاعيد البشرة وإزالة الكلف من الوجه عن طريق غلق المسام نهائياً.

ولم يكن استخدامها لهذا اللبان من فراغ، بل وجدت العديد من الفوائد به والتي جعلتها تقبل على استخدامه. خاصة أنه يحتوي على الكولاجين الطبيعي الذي يعمل بدوره على تخفيف تجاعيد البشرة وعلاج المشاكل الموجودة بها. ومن أهم مميزاته أنه يرطب البشرة طبيعياً ويقلل من البثور الموجودة بها. وحسب الدراسات الأخيرة فإنه يحد من علامات الشيخوخة المبكرة والتي تتمثل في تجاعيد وخطوط بيضاء. وبشكل عام كانت تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات مثالية.

طريقة استخدام لبان الذكر للوجه

ننتقل إلى طريقة استخدام لبان الذكر والوجه وهي سهلة وبسيطة جداً. نأتي بملعقة من لبان الذكر ونضعها في كوب من الماء المغلي ونقوم بتغطيتهم جيداً وتركهم ليلة كاملة حتى يتشبع الماء بالخصائص العلاجية والتجميلية للبان. ويتم استخدام المنقوع بعد ذلك من خلال وضعه في بخاخ ليسهل استخدامه وتنظيف البشرة من خلاله. شرط أن تكون البشرة خالية بشكل كامل من أي شوائب أو بقع أو بقايا الماكياج.

ونبدأ في رش البشرة بشكل جيد والحذر من الرش على العينين لعدم حدوث ضرر لها. وننتظر نصف ساعة على الأقل ثم غسل بشرة الوجه جيداً بالماء الفاتر. ومع الاستمرار في استخدام هذه الوصفة كل يوم حتى سبعة أيام، سوف تلاحظين تحسن البشرة كثيراً وأنها أصبحت رطبة واختفت منها معظم التجاعيد الموجودة بها.

وصفة لبان الذكر للبشرة

هناك وصفة أخرى ذكرتها إحدى السيدات عن استخدام لبان الذكر للبشرة تحت عنوان تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات. خاصة أن هذه الوصفة تعمل على تبييض وشد الوجه وتفتيح البشرة بشكل كبير، وطريقة استخدامها سهلة وبسيطة.

في البداية نأتي بملعقة كبيرة من مسحوق لبان الذكر وملعقة كبيرة من النشا، ونضع كل منهم في كوب من الماء ثم نضعهم على نار هادئة. ونبدأ في التقليب حتى يكون المزيج كريمي نوعاً ما لاستخدامه على الوجه. بعد ذلك نبدأ في تدليك البشرة بهذه الوصفة لمدة 20 دقيقة ثم نتركها لكي تجف بشكل كامل. بعدها نقوم بغسل الوجه جيداً بالماء الفاتر ووضع كريم مرطب عليه. ويجب الاستمرار على هذه الوصفة مدة أسبوع تقريباً لكي تختفي كل البقع والتصبغات الموجودة بها، وتكون بالبشرة ذات لون موحد وبها صفاء وخالية من أي عيوب.

جدير بالذكر أن هناك العديد من تجارب لبان الذكر للبشرة والوجه، لكن يجب الحظر من استخدامها من دون استشارة الطبيب المختص. خاصة أن طبيعية الجلد تختلف من شخص لآخر. وربما تكون الوصفة آمنة وليس بها أضرار، لكنها لا تتناسب مع طبيعية الجلد مما يجعل الآثار الجانبية الناتجة عنها تظهر على الوجه.

شاهد أيضاًتجربتي مع الخلايا الجذعية للبشرة

السابق
أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا
التالي
شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2022

اترك تعليقاً