الطب والصحة

تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء

تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء من التجارب التي انتشرت عبر الإنترنت في الفترة الأخيرة. خاصة أن عرق السوس يحتوي على مكونات قوية تعمل على التخلص من اسمرار البشرة ومشاكلها بشكل عام. وهو نبات منتشر بشكل كبير في البلدان الآسيوي وأوروبا وعلى مستوى العالم بشكل عام. ونتعرف في المقال على تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء.

تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء
تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء

تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء

تقول إحدى الفتيات في تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء عبر المنتدى الشهير. أنه مع اقتراب زفافها لجأت لقناع عرق السوس والزبادي في ظل المعاناة من البقع الداكنة في الوجه وتسببها بإحراج كبير لها. ومع الوقت لاحظت النتيجة الرائعة لهذه الوصفة واختفت البقع من الوجه بشكل كبير.

وفي تجربة أخرى لإحدى الفتيات تقول: أنها وجدت أن عرق السوس أفضل طريقة لتفتيح البشرة. خاصة أنه آمن بشكل كبير وطبيعي، وحين مزجه مع زيت مثل زيت اللوز وزيت الزيتون واستخدامه ككريم تفتيح. فهو يعمل على تفتيح البشرة وإخفاء التجاعيد الموجودة بها والتخلص من كل مشاكلها بشكل عام.

وفي تجربة ثالثة من تجارب عرق السوس للتبييض تقول إحدى السيدات أنها استخدمت خلطة عرق السوس والحليب في تفتيح اليدين وشعرت بتحسن كبير تصل نسبته إلى 90% تقريباً. ونشرت هذه الوصفة عبر الإنترنت تحت عنوان تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء لكي يستفيد منها الجميع.

خلطات زيت عرق السوس للبشرة

هناك العديد من خلطات زيت عرق السوس للبشرة ومنها ما يلي:

خلطة زيت عرق السوس والحليب للتصبغ

هي خلطة رائعة في علاج التصبغ يمكن استخدامها من خلال خلط 2 ملعقة كبيرة من الحليب مع 2 ملعقة كبيرة من زيت عرق السوس وملعقة من زيت الزيتون. ثم إضافة إليهم القليل من الماء الدافئ للحصول على عجينة متماسكة يمكن استخدامها على الوجه. بعد ذلك يتم وضع المعجون على البشرة لمدة نصف ساعة لكي يجف بشكل كامل. ثم نقوم بشطف الوجه بالماء ووضع عليه مكعباً من ماء الورد المثلج ليغلق المسام.

خلطة زيت عرق السوس وزيت الجوجوبا

هي خلطة أخرى تتكون من ملعقة كبيرة من زيت عرق السوس وأربعة ملاعق كبيرة من زيت الجوجوبا. نأتي بهذه المكونات ونخلطها مع بعضها بشكل جيد ونضعها في زجاجة محكمة الإغلاق بالثلاجة. ثم نجلب قطعة قطن مبللة ونسمح الجلد بها بعد وضعها في الخليط السابق. ثم نترك الخليط على البشرة لمدة 45 دقيقة تقريباً حتى يجف. لكن يجب شطف البشرة جيداً بعد ذلك ووضع عليها كريم مرطب بما يتناسب معها. ويمكن تكرار الوصفة مرة واحدة في اليوم ويبقى الخليط صالح في الثلاجة لمدة شهر تقريباً.

خلطة زيت عرق السوس والخيار

خلطة زيت عرق السوس والخيار من الخلطات خلطة رائعة من الخلطات المميزة في تبييض البشرة. وتتكون الوصفة من ثلاث ملاعق كبيرة من زيت عرق السوس وقطعتين من الخيار. يتم خلط هذه المكونات جيداً في الخلاط لكي يمزجون في بعضهما ويكون لدينا قوام أو مزيج مثالي. بعدها نصفي المزيج بشكل جيد ونضعه في زجاجة نظيفة. ثم نستخدم هذا الخليط مثل كمادات على البشرة توضع لمدة خمسة عشر دقيقة تقريباً. وبعد الانتهاء نقوم بغسل الوج جيداً بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع لتحقيق نتيجة جيدة.

شاهد أيضاًتجربتي مع الخلايا الجذعية للبشرة

السابق
آيات النور في الوجه
التالي
دعاء تحصين الزوج والابناء

اترك تعليقاً