الطب والصحة

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات ، مشكلة الهالات السوداء والأصباغ الغير مرغوب فيها التي تظهر في البشرة. هي مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات والفتيات بكل مكان في العالم وتسبب لهن إزعاج كبير. خاصة أنها تؤثر تأثير مباشر على شكل الفتاة أو السيدة وتضعف من الثقة بالنفس وتؤثر على نفسيتهن بشكل كبير. ونتعرف في المقال على تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات كاملة.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات

تقول إحدى السيدات في تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات أن الأطباء نصحوها باستخدام سيروم فيتامين سي. خاصة لما له من مميزات وفوائد كثيرة تجعله يتغلب على التجاعيد والهالات السوداء الموجودة في الوجه والبشرة ويجعلها أكثر نضارة وحيوية.

فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة

يساهم سيروم فيتامين سي في زيادة نضارة وحيوية البشرة ويحافظ عليها من أشعة الشمس الضارة. خاصة أنه يعمل كمضاد للأكسدة ويحفز كثيراً من إنتاج الكولاجين في الجلد مما يوفر بنية مرنة وسليمة وإبقاء البشرة بأفضل مظهر لها. ويتميز بأنه يضيف لون أصلي للبشرة ويؤثر عليها بشكل مباشر للتخلص من كل المشاكل الموجودة بها.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي

يفضل بدء استخدام سيروم فيتامين سي للبشرة بتركيزات منخفضة للحصول على أفضل نتيجة وعدم التسرع أو الإفراط في استخدامه. وأفضل تركيز هو 10% الذي استخدم في تجارب كثيرة وثبت أنه يعطي أفضل نتيجة ممكنة لمن يستخدم سيروم فيتامين سي أول مرة. خاصة أن زيادة التركيز تكون بشكل تدريجي للمحافظة على البشرة من أي أضرار أو آثار جانبية.

ويتم استخدام سيروم فيتامين سي من خلال غسل الوجه في البداية بشكل جيد ثم تنشيفه جيداً. ثم وضع كمية مناسبة من سيروم فيتامين الهالات السوداء على البشرة وتدليكه بأطراف الأصابع وتركه عليها لمدة 5 دقائق على الأقل ثم غسل الوجه من جديد جيداً. ويفضل استخدام كريم ترطيب البشرة بعد استخدام سيروم الهالات السوداء لترطيب البشرة جيداً والمحافظة عليها.

ولا ننصح باستخدام سيروم سي للوجه بمنطقة تحت العين، فهو قد يتسبب في أضرار للعين إن لامسها.

أفضل سيروم فيتامين سي

يمكن القول أن نوع انستا ناتشورال هو أفضل أنواع سيروم فيتامين سي وأشهرها حالياً. خاصة أنه يحتوي على مجموعة من المكونات بتركيز عالي التي تجعل محيط العين أفتح وأكثر توهجاً. ويحتوي أيضاً على الكافيين الذي يساهم في التروية الدموية بهذه المنطقة مما يكافح علامات الشيخوخة والتجاعيد الموجودة بها. ويوجد بهذا النوع مجموعة من المواد الطبيعية التي تجدد وترطب الجلد بجانب مضادات الأكسدة الهامة جداً.

طريقة الاستخدام

يمكن استخدام افضل سيروم فيتامين سي الموضح سابقاً بوضعه على أصبع البنصر وتوزيعه على منطقة حول العين لتحقيق أفضل نتيجة. لكن يجب استخدامه مرتين في اليوم من خلال وضع طبقة منه تحت العين وتجنب ملامسة الرموش أو العين من الداخل.

تحذير

هذا الكريم للاستعمال الظاهري فقط، وإن ظهر احمرار أو تهيج بالجلد يجب إيقاف استعماله فوراً. خاصة الحرص على عدم ملامسة العين مباشرة وإن حدث تشطف جيداً بالماء، ويجب إبقاؤه بعيداً عن متناول الأطفال.

سعر سيروم فيتامين سي

يختلف سعر سيروم فيتامين سي باختلاف البلد، ومتوسط أسعاره كما يلي:

  • متوسط السعر في مصر 321 جنيه مصري تقريباً.
  • متوسط السعر في السعودية 75 ريال سعودي تقريباً.
  • السعر في الإمارات 74 درهم إماراتي تقريباً.

شاهد أيضاًكريم طبي للتصبغات الجلدية

السابق
تجربتي مع حبوب كليمن والحمل
التالي
دعاء اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام

اترك تعليقاً