الطب والصحة

تجربتي مع حبوب سنتروم الطاقة

تجربتي مع حبوب سنتروم الطاقة ، تعمل حبوب سنتروم الطاقة على تعويض نقص كل العناصر الغذائية في الجسم. خاصة أن هذا النقص يتسبب في العديد من الأعراض المزعجة التي تؤثر على نشاط وطاقة الجسم. وتحتوي تلك الحبوب على عناصر غذائية هامة يستفيد منها جسم الإنسان بشكل كبير. ونتعرف في المقال على تجربتي مع حبوب سنتروم الطاقة.

تجربتي مع حبوب سنتروم الطاقة
تجربتي مع حبوب سنتروم الطاقة

تجربتي مع حبوب سنتروم الطاقة

وردت معلومات كثيرة في تجربتي مع حبوب سنتروم الطاقة منها أن الحبوب ساهمت كثيراُ في تنشيط وظائف الجسم الحيوية وعلاج المشاكل والأمراض التي يعاني منها الجسم. وتحتوي الحبوب على فيتامينات ومعادن هامة للجسم ويمكن أن يتناولها الأطفال والرجال والنساء وأي شخص أقل عمراً من خمسون عاماً. وهناك الكثير من أنواع حبوب سنتروم الطاقة في الصيدليات.

ويقول صاحب تجربتي مع حبوب سنتروم الطاقة أنه عانى وقت طويل من مرض فقر الدم وأثر على جسمه وحركته ونشاطه بشكل كبير، فقد كان يعاني من التعب بشكل مستمر حتى وإن لم يبذل مجهود كبير. لكن مع الوقت قرر تناول حبوب سنتروم الطاقة واستفاد منها بشكل كبير، فهي ساعدت في التخلص من التعب وأصبح قادر على دون الشعور بالإرهاق والتعب.

لكن لا يجب الاعتماد بشكل كامل على حبوب سنتروم الطاقة، فهي مجرد مكمل غذائي يساعد الجسم وليس عامل أساسي. خاصة أن تناول الطعام الغني بالفيتامينات والعناصر الهامة للجسم هو شيء أساسي يجب أن يقوم به الجميع.

مكونات حبوب سنتروم الطاقة

تتكون حبوب سنتروم الطاقة من كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن منها:

  • فيتامين ب 6 الذي يعمل على تكوين خلايا الدم الحمراء في الجسم ويحمي الجهاز العصبي.
  • فيتامين د الذي يعزز من الجهاز المناعي ويقوي من العضلات والأسنان بشكل كبير.
  • الزنك الذي يحافظ على صحة الشعر والجسم بشكل عام.
  • فيتامين ك الذي يمنع تجلط الدم.
  • فيتامين سي الذي يقوي من المناعة كثيراً ويحمي الجسم من نزلات البرد.
  • الكالسيوم الذي يعمل على تقوية العظام وخاصة الأسنان.
  • الحديد الذي يمنع أمراض كثيرة مثل فقر الدم لأنه يكون خلايا الدم الحمراء.
  • فيتامين ب 12 الذي يقلل من الشعور بالإرهاق والتعب حين بذل مجهود.
  • الثيامين ويعمل على منح الجسم الطاقة اللازمة.

أنواع أقراص سنتروم الطاقة

هناك العديد من أنواع أقراص سنتروم الطاقة سواء للنساء أو الرجال أو الأطفال، ومنها ما يلي:

سنتروم أدفانس

وهو نوع يحتوي على 24 عنصر غذائي ما بين الفيتامينات والمعادن، ويتناسب مع الأشخاص الأكبر عمراً من 11 عاماً. خاصة للفوائد الكثيرة الموجودة به واحتوائه على اللاكتوز.

سنتروم لوتين

وهو يشبه النوع الأول من سنتروم الطاقة ويحتوي على عناصر هامة مثل الفيتامينات وهو خالي من السكر، ويمكن للأطفال الأكبر من 11 عاماً تناوله دون مشاكل.

سنتروم بيرفورمانس

النوع الثالث من أنواع سنتروم الطاقة ويحتوي على 21 عنصر غذائي وهو خالي من الجلوتين واللاكتوز، ويساعد في مد الجسم بالنشاط والقوة وهو مناسب للأشخاص الأكبر من 16 عاماً.

حبوب سنتروم للأطفال

عبارة عن بعض أقراص المضغ التي يوصي بها الأطباء للأطفال الأكبر من 4 سنوات، وتحتوي هذه الأقراص على فيتامين د مما يساعد في تقوية عظام الجسم والجهاز المناعي، وتأتي بنكهات جميلة ليحب الأطفال تناولها.

شاهد أيضاًتجربتي مع حبوب السكر للتنحيف

x

السابق
دعاء لشخص بيسوي عملية
التالي
تجربتي في إزالة دهون الكبد

اترك تعليقاً