الطب والصحة

تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية

تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية نشرتها أكثر من سيدة عبر الإنترنت بهذا العنوان مع ذكر كل تفاصيلها. خاصة أن ترهلات الجسم والكرش تبدأ في الظهور بعد الولادة وترغب العديد من السيدات في التخلص منها. ويمكن ممارسة الرياضة أو إتباع نظام غذائي معين لحرق الدهون والتخلص من الكرش. ونتعرف في المقال على تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية مثلما وردت عبر الإنترنت.

تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية
تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية

تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية

التجربة الأولى تحت عنوان تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية. تقول بها سيدة أنها جربت العديد من الطرق منها حزام شد البطن لكن مع إزالته كانت تعود لما كانت عليه من جديد. كما جربت بعض المشروبات والأعشاب ولم تقدر على التخلص من الكرش والدهون الموجودة في منطقة البطن. لكن مع إتباع تمارين رياضية خاصة بالبطن وممارسة رياضة المشي وطلوع ونزول الدرج لمدة نصف ساعة كل يوم. تخلصت من الكرش بشكل كامل وحصلت على بطن مشدودة، وقدمت نصيحة باستخدام زيت الزيتون بعد ممارسة الرياضة ودهن البطن به للتخلص من الكرش.

بينما التجربة الثانية نشرتها سيدة في منتدى أجرى استطلاع رأي حول التخلص من الكرش بعد القيصرية أو الولادة بشكل عام. وتقول أنها استخدمت طرق كثيرة وكان الحل واحد وهو التمارين الرياضية التي بدأتها منذ الشهر الثالث للولادة. فقد كانت تمارس الجري السريع وابتعدت عن المأكولات التي تحتوي على النشويات وعن المياه الغازية. وكانت تشرب المياه بكثرة وتناولت وصفة الليمون والقرفة والزبادي وكانت النتيجة رائعة. خاصة من ممارسة التمارين يومياً وأعطاها هذا نشاط كبير أثناء يومها وساعدها في الولادة أيضاً.

التجربة الثالثة هي لسيدة استخدمت الكمون في التخلص من الكرش بعد الولادة. خاصة أنه يساهم بشكل كبير في تحسين عملية الهضم ويعمل على تقليل تكون الدهون في منطقة البطن. كما يساهم بشكل أكبر في التخلص من مشاكل مثل الانتفاخ والغازات والإمساك وغيرهم من المشاكل التي تصاب بها النساء تزامناً مع الحمل والولادة. ويمكن استخدام الليمون عن طريق وضع بعض الشرائح منه في كوب من الماء المغلي وإضافة إليهم ملعقة صغيرة من الكمون. ونترك هذا الخليط ليلة كاملة ثم نتناوله في الصباح على الريق، ويمكن تناوله يومياً للحصول على نتيجة فعالة.

مشروبات تنحف البطن بعد الولادة

هناك بعض المشروبات المثالية في تنحيف البطن بعد الولادة التي نشرتها النساء في تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية ومنها ما يلي:

  • الكرفس والبقدونس: نأتي ببعض الكرفس والبقدونس ونضربهم في الخلاط للحصول على عصير رائع في تنقية الكلى من السموم وحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.
  • جيل الصبار: تمتلك نبتة الصبار تأثير قوي على الجلد وتمنع تمدد البشرة وتخفف من العلامات الناتجة عن ذلك. ويمكنك وضع جل الصبار على مناطق الترهلات يومياً لشد الجلد.
  • الشاي الأخضر: هو مشروب رائع يعمل على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد. خاصة أن الكافيين يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساهم في خسارة الوزن، ولفائدة أكبر أضيفي نعناع للشاي الأخضر.
  • الزنجبيل بالنعناع والحبهان: هو مشروب مثالي للتخلص من الكرش وتنظيف الجسم من السموم. ويمكن غلي كوب من الماء ثم إضافة إليه أعواد نعناع طازجة ونصف ملعقة من الزنجبيل وفص من الحبهان. ونترك هذا المزيج يغلي لمدة 5 دقائق ثم يبرد قليلاً وتشربيه. ويمكنك وضعه في الثلاجة وتناوله كمشروب بارد.

شاهد أيضاًتجربتي مع حبوب كليمن والحمل

السابق
آيات المحبة الشديدة بين الزوجين
التالي
الأعراض بعد أكل عجوة المدينة

اترك تعليقاً