التقنية

برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا

برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا من البرامج الشائعة على الإنترنت والتي يقوم الكثير من الأشخاص بتنزيلها. خاصة في ظل الخوف على الأطفال والأبناء من خطر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والإنترنت بشكل عام. ويرغب الجميع في مراقبة الأبناء ومعرفة كل ما يفعلون على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الرسائل النصية والمكالمات المجانية والهاتف عامة. ونستعرض عبر موقعنا ملخص أهم المعلومات عن برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا ومميزاته بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أحد أن يخترق غيره.

برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا
برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا

برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا

هناك العديد من البرامج التي يطلق عليها اسم برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا وأبرزهم Kids Zone Parental Controls. خاصة أنه متوفر لكل الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد ويمكن من خلالها جعل استخدام الطفل آمن. كل ما عليك وعلى كل والد أو أم، أن تقوم بتثبيت هذا البرنامج على الهاتف الخاص بهم وإنشاء ملف تعريف خاص بك. وبالتالي سوف تحدد الوظائف المتاحة للطفل أو الابن ويمكن عمل ملفات تعريف مختلفة لكل طفل أو ابن منهم. أيضاً يتم تأكيد تفعيل الملف الشخصي قبل إعطاء الهاتف للطفل ويفضل تحديد المدة التي تريد أن يستخدم بها الأبناء للهاتف.

ويتميز هذا التطبيق بمجموعة من المميزات مثل توافر تأمين كامل للتطبيقات ووظائف الجهاز باستثناء ما يتم الموافقة عليه من قبل الآباء بغرض استخدامه. كما يعمل أيضاً على التوصية بالتطبيقات بعد تحليلها وتوضيح أي منها مناسب للطفل من أجل استخدامه. أيضاً يوفر التطبيق ميزة منع الشراء من داخل التطبيقات ومنع الرسائل والمكالمات في أوقات محددة. مع مميزات أخرى نوضحها للجميع، فقط تابع..

مميزات برنامج مراقبة الهاتف

يقدم برنامج مراقبة الهاتف عدد كبير من المميزات التي تجعله في مقدمة البرامج من هذا النوع. وأبرز مميزات برنامج مراقبة جوال الأبناء مجانا هي كالتالي:

  • يعمل البرنامج على مراقبة نشاط الأطفال والأبناء على الهاتف ليكون آمن بنسبة 100%.
  • يحتوي البرنامج على واجهة رئيسية سهلة وبسيطة ويتميز بعدم الاحتياج إلى خبرة سابقة للتعامل معها.
  • يحذر التطبيق من استخدام بعض البرامج والتطبيقات الأخرى ويوصي باستخدام بعضها حين يكون مناسب للطفل.
  • يتيح البرنامج التحكم في استخدام الهاتف سواء بوقت معين أو إتاحة أو منع تطبيقات وبرامج وخصائص محددة من الاستخدام في الهاتف.
  • البرنامج يعمل على كل الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد وهناك إصدارات منه تعمل على أجهزة الآيفون الحديثة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو تكاليف من أجل تحميله واستخدامه على جهازك أو جهاز طفلك.
  • تم تحميل البرنامج من عدد كبير من الأشخاص وحصل على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص استخدامه على هواتف الاندرويد وغيرها من الأجهزة بشكل عام.

شاهد أيضاًبرنامج تجسس من خلال رقم الجوال

x

السابق
mbc70 اختراق الواى فاي
التالي
شد الوجه بالموجات فوق الصوتية

اترك تعليقاً