التقنية

برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي

برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي من البرامج التي ظهرت على الإنترنت في السنوات الماضية ونالت استحسان الجميع. خاصة أنها تتيح التحكم الكامل في شبكة الوالي فاي والإنترنت بشكل عام، وتتيح تحديد سرعة وخصائص معينة لكل مستخدم. وأصبح الإنترنت في الوقت الحالي لا غنى عنه بالنسبة للجميع وكل شخص يرغب في تصفح الإنترنت يومياً والدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على ما هو برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي وما هي مميزاته ورابط تحميله من خلال الإنترنت.

برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي
برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي

برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي

يعتبر برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي من البرامج الهامة لأصحاب أجهزة الاتصال بالإنترنت والمعروفة باسم الراوتر. خاصة أن هذه الأجهزة تكون متاحة للجميع وكل من يمكنه معرفة الرقم السري الخاص بها وتفاصيل الشبكة للدخول إليها. لكن بسبب كثرة المستخدمين يكون من الصعب السيطرة على الشبكة أو حتى استخدامها بشكل سريع من صاحبها الأساسي، وهذه هي وظيفة البرنامج. خاصة أنه يعمل على التعمق في إعدادات شبكة الواي فاي الخاصة بك وتحديد سرعة معينة لكل شخص يدخل إلى الشبكة وإتاحة أو غلق ميزات وخصائص معينة عليه.

وعن برامج التحكم في الشبكة فهي كثيرة جداً وغزت المواقع في السنوات الأخيرة بشكل كبير. لكن هناك بعض البرامج منها هي الأفضل والتي يمكنها أن تنال استحسان الجميع بسبب المميزات والخصائص والأدوات الموجودة بها. تابع سوف نتعرف على أهم مميزات برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي.

مميزات برنامج التحكم في الواي فاي

هناك مجموعة من المميزات والخصائص والأدوات التي تجعل برنامج التحكم في شبكة الواي فاي من أفضل البرامج للقيام بهذه المهمة. خاصة أن الملايين من الأشخاص من كل مكان في العالم قاموا بتحميله وحصل على تقييمات إيجابية فيما يخص استخدامه على مختلف الأجهزة. سواء الهواتف الجوالة أو الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز ومن ضمنها أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. ومن مميزات برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي ما يلي:

  • تعتمد آلية عمل البرنامج على التحكم في شبكة الواي فاي بشكل كبير وتحديد سرعات الواي فاي للمستخدمين وإتاحة أو غلق ميزات معينة عليهم. خاصة أن ذلك يعطيك تحكم أكبر في الشبكة ويُمكن صاحبها من التعامل معها بشكل أفضل.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو تكاليف بغرض تحميله أو تثبيته أو تفعيله أو حتى استخدامه على أي جهاز.
  • يعمل البرنامج على أجهزة الهواتف الجوالة بمختلف إصداراتها مع اختلاف نوع الإصدار منه. بجانب الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول.
  • الواجهة الرئيسية للبرنامج بسيطة جداً ويمكن إدارتها بسهولة كبيرة لأنها منسقة ولا تتطلب خبرة سابقة للتعامل معها.
  • حصل البرنامج على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص استخدامه من مستخدميه في كل مكان في العالم.

تحميل برنامج التحكم في الشبكة

يتاح تحميل برنامج التحكم في شبكة الواي فاي من خلال عدد كبير من المواقع الرسمية وغير الرسمية على الإنترنت. كل ما عليك هو الدخول على الرابط من هنا ثم الضغط على أيقونة تثبيت ذات اللون الأخضر. بعدها سوف يتم تحميل البرنامج تلقائياً على هاتفك الجوال ولن تواجه مشكلة في استخدامه. خاصة أنه سهل وبسيط جداً ولا يتطلب خبرة سابقة من أجل التعامل معه.

شاهد أيضاًبرنامج التحكم في الشبكة wifi

x

السابق
التجسس على الايفون عن طريق الرقم
التالي
برنامج التحكم بالراوتر

اترك تعليقاً