التقنية

برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2022

برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2022 من أكثر البرامج بحثاً عبر الإنترنت. خاصة في ظل أهميته الكبيرة لمستخدمي هواتف الآيفون التي تعمل بأحدث الأنظمة في الوقت الحالي. وتتوفر العديد من البرامج في متجر App Store بمميزات رائعة لأصحاب الهواتف من هذا النوع. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على أبرز البرامج التي ينطبق عليها اسم برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2022.

برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2022
برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2022

برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2022

نقدم لكم قائمة من البرامج الهامة تحت عنوان برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2022، وهي كما يلي:

برنامج TapeACall: Call Recorder

يعد برنامج TapeACall Pro من أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون سواء الصادرة أو الواردة. ويمكن من خلاله تسجيل عدد غير محدود من المكالمات وسهولة نقل التسجيلات إلى الأجهزة الجديدة من الهواتف أو الكمبيوتر. خاصة أنه يتيح تحميل التسجيلات عبر جوجل درايف و Dropbox و Evernote وغيرهم. ويتميز بواجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام ويمكن تحميله مباشرة من متجر أبل ستور من هنا.

برنامج Rev Call Recorder

برنامج Rev Call Recorder عبارة عن تطبيق تسجيل المكالمات للأيفون لا يتطلب رسوم لتحميله واستخدامه لأنه مجاني بشكل كامل. ويتميز بعدم وجود إعلانات مزعجة به مثل العديد من البرامج الأخرى، ويمكنه تسجيل الصوت بجودة عالية. بجانب تقديمه للخدمات السحابية مثل أون درايف وجوجل درايف وDropbox وغيرهم. ويمكن من خلاله تسجيل المكالمات الصادرة والواردة وتحميله من متجر أبل ستور من هنا.

برنامج Call Recording by NoNotes

يعتبر برنامج Call Recording by NoNotes من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأيفون ويعطي فترة تسجيل مجانية 20 دقيقة شهرياً. ويمكن من خلال البرنامج تسجيل المكالمات الصادرة والواردة ومشاركة التسجيلات مباشرة من التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن التطبيق متاح فقط لأمريكا الشمالية والأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة، ويمكن تحميله من متجر أبل ستور من هنا.

برنامج Call Recorder App: RecMyCalls

تطبيق Call Recorder App: RecMyCalls هو تطبيق رائع في تسجيل المكالمات الصادرة والواردة. خاصة أنه يوفر التسجيل بجودة عالية بعد الاتصال على الأشخاص من داخل التطبيق نفسه. ويمكن تنزيل برنامج Call Recorder App من متجر أبل ستور من هنا.

برنامج Automatic Call Recorder

يعد برنامج Automatic Call Recorder أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لأجهزة ايفون. خاصة أنه تطبيق سهل الاستخدام يسجل المكالمات الواردة والصادرة. ويمكن تحميل تطبيق Automatic Call Recorder من متجر أبل ستور مباشرة من هنا.

برنامج Call Recorder iCall

برنامج Call Recorder iCall من التطبيقات المفضلة لمستخدمي هواتف الآيفون الحديثة. خاصة أنه يسجل المكالمات بسهولة بعد الضغط مباشرة على زر التسجيل في التطبيق ثم النقر على أيقونة “Merge call” الموجودة به. ويستخدم البرنامج نظام مكالمات ثلاثي الاتجاهات ويتيح تسجيل المكالمات بشكل سهل وبسيط للباحثين عن هذا النوع من التطبيقات. وما يفضله الجميع به أنه لا يحدد فترة زمنية للتسجيل بمجرد شراء الاشتراك الخاص به.

بل يمكن تسجيل المكالمات الصادرة والواردة كما ترغب دون الالتزام بوقت محدد. ولا توجد مشكلة إن كنت تريد تجربة البرنامج أولاً، فهو يتيح فترة تجريبية لمدة ثلاثة أيام قبل أن تقرر شراؤه. وهو بكل بساطة من أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون بناءً على تقييمات مستخدمي هذا النوع من الهواتف. ويمكن تحميل برنامج Call Recorder iCall من متجر أبل ستور مباشرة من هنا.

شاهد أيضاًشخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2022

x

السابق
كيف تصبح مضيفة طيران في المغرب
التالي
قصص عن التعاون

اترك تعليقاً