التقنية

برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للايفون

برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للايفون من البرامج الهامة لهواتف الآيفون الحديثة التي يستخدمها ملايين من الأشخاص في الوقت الحالي. وهو تطبيق يجب أن يتوفر عليه هاتفك لصعوبة تسجيل المكالمات في الآيفون على عكس الأجهزة الأخرى. خاصة أن نظام IOS لا يحتوي على تطبيقات تسجيل المكالمات ويجب تحميل تطبيق خارجي للاستفادة من هذه الخدمة. ونقدم لكم 4 برامج هامة تحمل اسم برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للايفون عبر موقعنا ملخص.

برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للايفون
برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للايفون

برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للايفون

يمكنك تحميل برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للايفون من الروابط بالأسفل بناءً على ما ترغب به من مميزات. ومن البرامج التي تحمل هذا الاسم ما يلي:

برنامج TapeACall

يعد برنامج TapeACall من أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون ويتوفر بإصدارين الأول مجاني والثاني مدفوع. لكن الإصدار المدفوع يقدم مميزات أكثر، ويمكنك تحميل الإصدار المجاني بمميزات محدودة. ويوفر البرنامج التسجيل والاستماع إلى دقيقة واحدة من المكالمات الهاتفية المسجلة. وإن كنت ترغب في تسجيل المزيد من الوقت يجب عليك شراء البرنامج.

ويعتبر تطبيق احترافي مثالي في تسجيل المكالمات بجودة عالية وصوت نقي، ويتميز بتسجيل عدد كبير من المكالمات الصادرة والواردة. ويمكن القول أن النسخة المجانية منه جيدة ويمكن استخدامها بكل سهولة، كما تستطيع تحميل البرنامج مباشرة من هنا.

برنامج iPadio

هو برنامج رائع في تسجيل مكالمات iPhone لكن لوقت محدود وهو 60 دقيقة. لكن لتسجيل المكالمات من خلاله يجب أولاً الاتصال بأرقام ipadio المحلية ثم إدخال رقم PIN. وبعدها يمكنك طلب الرقم الذي تريده ودمج المكالمتين لبدء التسجيل في الحال. ومع استخدام هذا التطبيق سوف يتم تسجيل جانبي للمحادثة ويظهر الصوت تلقائياً في حسابك على الإنترنت.

ويتميز مسجل المكالمات الصوتية للآيفون بإمكانية إضافة أوصاف وعناوين وصور أو تحديد الموقع الجغرافي لملفات سجل المكالمات لديك. كما يوفر خيار التسجيل والتحميل وخيار بث الصوت مباشرة من الآيفون إلى الويب أو مشاركة هذه التسجيلات مع الأصدقاء. ويمكنك تحميل البرنامج مباشرة من هنا.

برنامج Google Voice

تطبيق Google Voice عبارة عن خدمة مجانية من Google لكل من يرغب في تسجيل مكالمات الآيفون. خاصة أنه يتيح تسجيل المكالمات الواردة ولا يمكن تسجيل المكالمات الصادرة أو التي تقوم بالاتصال بها. لكن مع استخدام التطبيق لن تتمكن من الاتصال برقمك الخاص، وسوف يتم الاتصال عبر رقم Google Voice ثم تحويل المكالمات الواردة إلى جهاز iPhone الخاص بك.

مع العلم أن الحد الأقصى لتسجيل المكالمات عبر برنامج Google Voice هو ثلاث ساعات. لكن قبل البدء في استخدامه يجب إعداد خدمة جوجل فويس المجانية من خلال حساب جوجل الخاص بك، ويمكنك تحميل البرنامج مباشرة من هنا.

برنامج Call Recorder

برنامج Call Recorder عبارة عن تطبيق مجاني من Boldbeast، ويمكن استخدامه لتسجيل المكالمات على هواتف الآيفون. ويعد أفضل البرامج من هذا النوع، خاصة أن الإصدار المجاني يتيح إدارة ومشاركة التسجيلات مع الآخرين. وأهم مميزاته أنه سهل وبسيط في الاستخدام ويتوفر بإصدارين أحدهم مجاني والثاني مدفوع.

لكن من سلبيات الإصدار المجاني جودة الصوت الضعيفة ووجود بعض التشويش في صوت المتصل. ويفضل العديد من الأشخاص تحميل النسخة المجانية من البرنامج لعدم تحمل رسوم الشراء. ويمكن تحميل تحميله مباشرة من المتجر الرسمي من هنا.

شاهد أيضاًكيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر

x

السابق
برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2022
التالي
أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون

اترك تعليقاً