التقنية

برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد

برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد من البرامج الأكثر بحثاً على الإنترنت حالياً. خاصة في ظل رغبة الكثير من الهكر والمخترقين المبتدئين في الوصول لحسابات الغير والمعلومات والبيانات الموجودة بها. وهناك العديد من البرامج التي تقوم بهذه المهمة والتي تم نشرها أكثر من مرة عبر الإنترنت. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على أهم المعلومات حول برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد بجانب طريقة استخدام البرنامج في اختراق الغير.

برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد
برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد

ما هو الاختراق

يمكن القول أن الاختراق بشكل عام سواء اختراق الفيس بوك أو أي حساب على موقع تواصل اجتماعي آخر. هو عبارة عن وصول المخترق أو الهكر إلى بيانات ومعلومات حسابك بشكل غير قانوني. وهناك أكثر من طريقة للوصول إلى معلوماتك منها الاختراق ومنها التجسس.

أولاً الاختراق وهو إتاحة المخترق لنفسه التحكم في جهازك بالكامل أو في حسابك على موقع فيس بوك.

ثانياً التجسس وهو أن يتسلل المخترق إلى حسابك أو جهازك ويتعرف على كل المعلومات الموجودة في الحساب أو الصور والفيديوهات وكل ما يحتوي على الجهاز بشكل عام.

ويمكنك أن تحمي حسابك من الاختراق ببعض الطرق منها تأمين نفسك بكلمات مرور قوية مختلفة عن بعضها. وفي نفس الوقت لا تتذاكى في الضغط على الروابط والتحميلات التي تقوم بها. وسوف نتعرف على ذلك بشكل أكبر في باقي فقرات المقال.

برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد

يعد برنامج تخمين باسورد الفيس بوك للاندرويد من البرامج المهمة للمخترقين والهكر المبتدئين في المجال أو أي شخص يريد معرفة بيانات حساب الفيس بوك الخاصة بشخص معين. ورغم وجود العديد من البرامج التي تم طرحها عبر الإنترنت للقيام بهذه المهمة، لكن بكل صراحة من الصعب الوصول إلى البرنامج الصحيح. خاصة أن العديد من أصحاب المواقع والمنتديات يستغلون البحث المستمر عن هذا النوع من البرامج، ويقومون بوضع روابط اختراق عليها للحصول على معلومات الآخرين.

وبشكل عام لا ننصح بتحميل هذا النوع من البرامج لأنك بدلاً من استرداد حسابك القديم أو الوصول إلى بيانات الغير. سوف تتعرض أنت نفسك للاختراق وفقدان معلوماتك الهامة وحسابك بشكل عام.

كيف يعمل برنامج تخمين كلمة سر فيس بوك

يعمل هذا البرنامج على حصر كلمات المرور حسب معلومات الحساب الذي تريد اختراقه. مثلاً يجرب تاريخ الميلاد ورقم الهاتف والاسم ومزيج بين الحروف والأرقام للوصول إلى الكلمة الصحيحة. لكن في الكثير من الأحيان قد لا يصل إلى كلمة صحيحة إن كانت قوتها كبيرة جداً، حيث يضع البعض كلمات قوية من الصعب تخمينها.

ولهذا ننصح بوضع كلمات مزيج بين الحروف والأرقام ولا تكون عبارة عن معلومة عامة عنك مثل تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك. خاصة أن ذلك سوف يصعب من مهمة اختراقك ويجعلك آمن بنسبة كبيرة من فقدان معلوماتك.

كيف احمي نفسي من الاختراق

يمكنك حماية نفسك من الاختراق بالخطوات التالية:

  • لا تجعل كلمات مرورك واحدة: الكثير من الأشخاص يقومون بوضع كلمات مرور موحدة لكل الحسابات، وفي تلك الحالة إن وصل المخترق لحساب واحد سوف يدخل لكل الحسابات فيما بعد. لكن كلمات المرور المتنوعة والقوية تجعلك أقل عرضه للاختراق.
  • تجاهل الروابط المشبوهة: حين يصل إليك رابط غريب على مواقع التواصل الاجتماعي أو في أي مكان لا تقم بالضغط عليه. خاصة أنه يحتوي على كود اختراق أو تجسس يتسبب في فقدان معلوماتك في الحال.

شاهد أيضاًاختراق حساب الفيسبوك بسهولة في دقائق للمبتدئين

x

السابق
قراءة اية الكرسي في المنام على الجن
التالي
رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة

اترك تعليقاً