التقنية

برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك

برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك من البرامج الرائعة التي يستخدمها الكثير في تحميل فيديوهات الآيفون. لكن البعض يواجه مشاكل في معرفة البرنامج المناسب أو التطبيق الآمن والسهل وصاحب المميزات والخصائص الأفضل. ونستعرض لكم عبر موقعنا ملخص بعض التطبيقات التي يقال عنها أفضل برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك.

برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك
برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك

تنزيل الفيديوهات على الآيفون

سواء كان تنزيل الفيديوهات على الآيفون أو أي جهاز ونظام آخر بشكل عام، يكون لذلك أهمية كبيرة وهي كما يلي:

  • تجعلك تشاهدها في أي وقت وأي مكان حتى دون اتصال الانترنت.
  • الاحتفاظ بهذه المقاطع خاصة التعليمية يجعلك تعود إليها عند الحاجة.
  • يمكنك عمل مكتبة مرئية في مجالات عديدة والاحتفاظ بها كما تريد.
  • مواقع المشاهدة تمنع تنزيل الفيديوهات إلا بعد دفع رسوم مالية وهو لا يكون متاح عند البعض.
  • ربما ترغب في التعديل على فيديو لاستخدامه من جديد مهما كان الموقع المنشور به من مواقع التواصل الاجتماعي مثل: فيس بوك، تويتر، انستجرام، واتس آب، وغيرهم.
  • فرضت شركة آبل سياسة صارمة تخص انتهاك حقوق الطبع والنشر للمواد السمعية والبصرية، وبالتالي يعاني المستخدمين من عدم تنزيل الفيديوهات مجاناً.

بسبب ما سبق يرغب الجميع في تحميل برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك أو تطبيق معين للقيام بهذه المهمة. خاصة التطبيقات الرائعة التي تجدونها في الأسفل.

برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك

أول تطبيق في قائمة أفضل برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك هو تطبيق Video Saver PRO+ Cloud Drive. خاصة أنه أداة سهلة وبسيطة ومجانية تتوفر على متجر أب ستور. ويمكن من خلاله تشغيل كل الوسائط والفيديوهات وتحميلها من مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة. وإن كنت ترغب يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

برنامج Downloader Pro

هو تطبيق رائع ومفيد جداً لمستخدمي الآيفون، ويمكن  من خلاله تحميل الملفات من تطبيقات أخرى بسهولة. خاصة مواقع التواصل الاجتماعي ومنها فيس بوك وتويتر وانستغرام وغيرهم. ويتميز بأنه سهل وبسيط ومناسب للاستخدام العادي. ويمكن تحميله مباشرة من هنا.

برنامج iPlay Tube

هو من أشهر التطبيقات التي يستخدمها ملايين من الأشخاص، ويمكن من خلاله تحميل الفيديوهات من مواقع المشاهدة مثل يوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وغيرهم. ويتميز بتنزيل الفيديوهات بصيغ مختلفة، ويمكن تحميله من هنا.

برنامج video plus

البرنامج الثالث في القائمة ومن أفضل البرامج في تنزيل الفيديوهات للايفون. خاصة أنه يساعد في حفظ مقاطع الفيديو على الهاتف بسهولة ومن مميزاته ما يلي:

  • يساعد في تحميل الفيديوهات بسهولة من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يُمكنك من تحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة.
  • يقدم نظام حماية رائع من خلال إغلاقه بكلمة سر أو بصمة الوجه أو الإصبع.
  • هو تطبيق خالي بالكامل من الإعلانات مما يجعله افضل برنامج تحميل الفيديو للايفون.

تستطيع تحميل البرنامج مباشرة من هنا.

برنامج cloud video player

البرنامج الأخير في قائمة افضل برامج تحميل الفيديوهات للايفون ورغم ذلك فهو الأفضل بينهم. خاصة أنه يحمل نفس المميزات للبرامج السابقة ويزيد عليها أدوات يحتاجها المستخدم كثيراً. وأهمها إمكانية تعديل الفيديو وإضافة إليه مؤثرات صوتية والكتابة عليها. خاصة أن ذلك يتيح إعادة نشرها بشكل جديد ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء والأقارب.

مع العلم أن البرنامج متاح على متجر آب ستور المتجر الرسمي لتطبيقات الآيفون ويمكن تحميله مباشرة من هنا.

شاهد أيضاًكيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات

x

السابق
عبارات عن فصل الربيع
التالي
تسجيل المكالمات للايفون ios 14

اترك تعليقاً