التقنية

برنامج اختراق واي فاي حقيقي

برنامج اختراق واي فاي حقيقي هو من أكثر البرامج تحميلاً من خلال الإنترنت ومختلف المواقع بشكل عام. خاصة في ظل الحاجة الكبيرة إليه من قبل الهكر والمخترقين ومن يرغبون في الاتصال بشبكة الإنترنت باستمرار. فقد أصبح الإنترنت لا غنى عنه بالنسبة للجميع سواء من أجل التصفح أو زيارة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ونستعرض عبر موقعنا ملخص أهم المعلومات عن برنامج اختراق واي فاي حقيقي ومميزاته بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أحد أن يخترق غيره.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي
برنامج اختراق واي فاي حقيقي

برنامج اختراق واي فاي حقيقي

يعد برنامج اختراق واي فاي حقيقي من البرامج الهامة للكثير من الهكر والمخترقين ومن يرغبون في استخدامه باستمرار. ويعمل هذا البرنامج على الوصول لشبكة الإنترنت والاتصال بها لاستخدام الإنترنت والتصفح بشكل مستمر. وهو من أهم وأبرز البرامج التي يتم تنزيلها من مختلف المواقع حتى من المواقع الرسمية التي تقوم بطرحه للمستخدمين. وبقدر أهمية هذا البرنامج لكنه لا يعمل على كل أجهزة الاتصال بالإنترنت المعروفة باسم الراوتر، بل تكون قدرة الاختراق به بناءً على ثغرات الراوتر.

مميزات برنامج اختراق الواي فاي

يحتوي برنامج اختراق الواي فاي على مجموعة من المميزات التي تجعل الجميع يقبل على تنزيله بشكل مستمر. خاصة أنه برنامج مجاني بشكل كامل ولا يتطلب رسوم أو تكاليف من أجل تحميله أو استخدامه على الهاتف بشكل عام. بجانب أن هناك إصدارات منه تعمل على كل الأجهزة بمختلف إصداراتها. مع مميزات أخرى في برنامج اختراق واي فاي حقيقي وهي كما يلي:

  • يعمل على اختراق الواي فاي والوصول للشبكة للاتصال بها في الحال.
  • تعتمد آلية عمل البرنامج على إيجاد ثغرة في جهاز الاتصال بالإنترنت “الراوتر” للاتصال به.
  • يعمل البرنامج أيضاً على محاولة تخمين كلمة السر للاتصال بالشبكة، خاصة كلمات السر الضعيفة مثل الأرقام فقط أو التي تكون معلومة شخصية عن صاحب الشبكة.
  • الواجهة الرئيسية للبرنامج سهلة وبسيطة ولا تتطلب خبرة سابقة للتعامل معها.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يتطلب دفع أي رسوم أو تكاليف لتحميله من أي موقع أو تثبيته على جهاز الهاتف الجوال أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.
  • يعمل البرنامج على عدد كبير من الأجهزة تشمل: أجهزة الهواتف الجوالة، أجهزة الكمبيوتر الشخصي، أجهزة اللاب توب المحمول، الأجهزة اللوحية.
  • يتوفر البرنامج على عدد كبير من مواقع تحميل برامج الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية. خاصة المواقع المتخصصة في طرح وتحميل هذا النوع من البرامج بشكل عام.
  • يحتوي على عدد كبير من الأدوات المخصصة لاختراق شبكات الواي فاي مهما كانت قوة تأمينها.
  • تم تحميل البرنامج من قبل عدد كبير من الأشخاص من مختلف دول العالم.
  • حصل البرنامج على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص استخدامه على مختلف المواقع التي تم طرحه بها.

تحميل برنامج هكر الواي فاي

ذكرنا سابقاً أن هذا البرنامج من البرامج المميزة التي تعمل على تهكير الواي فاي في الحال. ولهذا تم طرحه عبر عدد كبير من المواقع ومنها مواقع رسمية قامت بطرحه لكل المستخدمين. وتم تحميل البرنامج بعدد كبير جداً وحصل على تقييمات إيجابية من المستخدمين بعد ذلك. كل ما عليك هو البحث عنه عبر الإنترنت وسوف تجد رابط التحميل المباشر في النتيجة الأولى، بعد تحميله لن تواجه مشكلة في استخدامه لأنه سهل وبسيط جداً.

شاهد أيضاًسرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

x

السابق
برنامج فتح شبكات الواي فاي
التالي
سرقة واي فاي من الجيران

اترك تعليقاً