التقنية

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 هو برنامج يريد والعديد من المخترقين سواء من المبتدئين أو المحترفين في هذا المجال. خاصة أنه أداة يستخدمها كل منهم في اختراق شبكات الواي فاي وفي إثبات الكفاءة من بداية العمل في المجال. ونذكر لكم في المقال أهم البرامج التي تحمل اسم برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 بغرض الحماية منها فقط.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022
برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022

هناك العديد من البرامج التي تحمل اسم برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 ومنها ما يلي:

برنامج wifi dumpper

هو برنامج ظهر في السنوات الماضية ونال شهرة واسعة وكبيرة بسبب عمليات التحميل الكثيرة له. خاصة أنه يتميز ببساطة وسهولة الاستخدام مقارنة بباقي تطبيقات اختراق الواي فاي الأخرى أو اختبار حماية أجهزة الاتصال بالانترنت. ويجمع هذا البرنامج بين خصائص من تطبيقات أخرى لاختراق الواي فاي، لكنه يتميز بأنه بسيط و لا يتطلب روت للعمل على الهاتف أو الجهاز بشكل عام.

برنامج wps app pro

هذا البرنامج يستغل تشغيل خاصية wps في أجهزة الإنترنت أو الواي فاي من أجل الاتصال به دون طلب كلمة المرور. ومن مميزاته أنه لا يحتاج إلى روت للعمل على الجهاز أو الهاتف، بل يمكن تحميله ثم البحث مباشرة عن شبكات الواي فاي القريبة وذات الإشارة الجيدة لاختيار منها ما تريد. وسوف تظهر مجموعة من الخيارات سوف تختار منها لا روت ثم تشغيل البرنامج وسوف يعمل مباشرة.

وإن لم يعمل البرنامج تأكد من فتح شبكه الواي فاي وأن تكون إشارة الواي فاي جيدة، بجانب فتح الوصول إلى الموقع أو الجي بي اس. خاصة أن كل منهم مطلوب للاستفادة من خدمة البرنامج وهناك نسبة 70 في المائة أنه سوف يعمل دون مشاكل.

برنامج wps wpa tester

هذا البرنامج من افضل برامج اختبار حماية شبكة الواي فاي وأجهزة الاتصال بالانترنت بشكل عام. وهناك نسخة مجانية منه وأخرى مدفوعة، لكن النسخة المجانية لا تمتلك كل المميزات الموجودة في النسخة المدفوعة. خاصة أن النسخة المدفوعة من هذا البرنامج لا قدر افضل وتقوم بتجربة مجموعة كبيرة من بي اي ان واستغلال نقطة ضعف وي بي اس الموجودة في أجهزة الاتصال بالإنترنت والواي فاي.

وبعد تحميل البرنامج سوف تجد مجموعة من الشبكات ابحث عن الشبكة التي تريدها ثم شغلها بطريقة سهلة و بعد انتظار خمس دقائق حتى يقوم البرنامج بتجربة جميع كلمات بي إي إن للراوتر.

الحماية من اختراق الواي فاي

تعرفنا على أكثر من تطبيق يحمل اسم برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 والآن نتعرف على المزيد عن اختراق الواي فاي. خاصة أن اختراق الواي فاي وأجهزة الاتصال بالانترنت انتشر بشدة في السنوات الماضية. وأصبح أمر عادي يقوم به العديد من المخترقين خاصة المبتدئين في المجال ومن يرغبون في إثبات أنفسهم. لكن يمكن للمستخدم حماية نفسه من اختراق الواي فاي من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة، وهي كما يلي:

  1. وضع كلمة سر قوية غير مألوفة لكي لا تتمكن برامج وطرق الاختراق من تخمينها.
  2. غلق الثغرات الموجودة في الراوتر وأجهزة الاتصال بالانترنت مثل ثغرة وي بي اس التي تستخدم بكثرة في الفترة الأخيرة.
  3. عدم تحميل أي تطبيقات على الهاتف أو برامج على الجهاز من مواقع أو أماكن غير موثوق بها لأنها تسرق المعلومات ومنها معلومات شبكة الإنترنت الخاصة بك.

شاهد أيضاًطريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل

x

السابق
اختراق الاندرويد بتفاصيل عن طريق برنامج droidjack
التالي
موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

اترك تعليقاً