التقنية

برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2

برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2 من برامج اختراق الواي فاي التي يستخدمها عديد من المخترقين والهكر. خاصة انه برنامج يتخطى هذه الخاصية التي تعتبر عقبة في الاختراق وفي الوصول إلى تشفير أجهزة الاتصال بالإنترنت المعروفة باسم الراوتر. ونتعرف في المقال على كل ما يخص برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2 للحذر من هذه الطريقة. بجانب أهم المعلومات عن الاختراق بشكل عام.

برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2
برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2

برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2

يستخدم برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2 في تهكير واختراق شبكات الواي فاي والانترنت المختلفة. وتعتمد هذه الطريقة على استغلال الثغرات الموجودة في هذه الشركات ومنها ثغرة wpa2 التي ظهرت في السنوات الماضية بعد أن كانت ميزة وخاصية من الصعب اختراقها.

لكن البرامج والطرق التي تستخدم في هذه الطريقة لا تعمل على كل أجهزة الاتصال بالانترنت أو أجهزة الراوتر بشكل عام. خاصة في ظل سعي شركات الانترنت لغلق هذه الثغرة أو إغلاق استخدامها لعدم تهكير واختراق شبكات الواي فاي الخاصة بالمستخدمين.

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

يمكن تحميل برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر أو الهواتف الجوالة من أي موقع من المواقع الكبرى عبر الإنترنت بشكل عام. لكن يجب الحذر الشديد من المواقع التي تنشر هذه البرامج بغرض تهكير واختراق الغير ومعرفة معلومات وبيانات والاطلاع على ملفات هامة بالنسبة للمستخدمين. ثم يتم ابتزازهم بهذه المعلومات والملفات والغرض هو الحصول على الأموال في المقام الأول وقبل كل شيء.

برامج اختراق الواي فاي

هناك مجموعة كبيرة من التي تحمل اسم برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2. ومنها ما يلي:

برنامج wpa wps tester

هو برنامج من أشهر برامج وتطبيقات اختراق الواي فاي التي تم تصميمها بغرض فحص شبكات الانترنت من الثغرات الموجودة بها. ويسمح هذا البرنامج لاختبار حماية الواي فاي ويقوم بفحص أجهزة الراوتر المختلفة وفحص كود وي بي اس الخاص بها. كما يستخدم البرنامج في كسر كلمه سر الواي فاي عدة مرات والتغلب على خوارزميات مختلفة للفحص. لكن العيب الوحيد به أنه يحتاج إلى إصدار أعلى من اندرويد لكي يعمل على الهاتف دون أي مشاكل أو أخطاء.

برنامج aircrack ng

من يرغب في تأمين شبكة إنترنت معينة من عمليات الاختراق والتجسس التي تتعرض لها، يجب عليه في البداية تعلم كيفية تخطي هذه الشبكات وهناك بعض التطبيقات التي تساعد في هذا الأمر. ويعتبر هذا التطبيق أو هذه الأداة هي الأشهر في المجال وهي متاحة للعديد من الأنظمة والمنصات الأخرى. فقد تم تطويرها بواسطة عدة مشاهير في عالم برمجة تطبيقات الاندرويد وأخصائي الحماية المعروفين والكبار. لكنها تحتاج إلى أن يدعم الهاتف الذكي الخاص بك لوضع المراقبة في معالج شريحة الإنترنت للهاتف.

تطبيق zanti

يعد تطبيق zanti من أشهر تطبيقات اختبار حماية الواي فاي في عدة مراحل مختلفة. خاصة انه تم تطويره من خلال أشهر مطوري تطبيقات الاندرويد وأخصائي الحماية والأمن للهواتف والأجهزة بشكل عام. و يمتلك هذا التطبيق مجموعة من الأدوات الداخلية التي تستخدم في اختراق شبكة الواي فاي وفحص التشفير المستخدم بها.

كما يحتوي على أداة واي فاي سكانر التي تقوم بفحص شبكة الواي فاي وإظهار الأجهزة المتصلة بالراوتر. ويمكن استخدام هذا التطبيق في قطع الانترنت عن المتصلين بالراوتر ومنع المستخدم من الوصول للخوادم الخاصة بالانترنت. مع وجود العديد من المميزات الأخرى داخل التطبيق لكي تكشف الثغرات الموجودة في شبكة الانترنت.

شاهد أيضاًطريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل

x

السابق
اختراق فيس بوك عن طريق جوجل
التالي
تلخيص قصة سندريلا قصيرة بالانجليزي

اترك تعليقاً