دعاء

اللهم يا مخرج النفس من النفس

اللهم يا مخرج النفس من النفس هو عبارة عن دعاء جميل جداً من ضمن الأدعية التي يدعو بها الكثير من الناس. خاصة من يمرون بوقت صعب وسيء ومعاناة وألم مثل ألم الولادة وغيرها من الأوقات الصعبة. لكن يجب أن تكون النية صادقة والقلب صادق حين الدعاء به أو غيره من ادعية تسهيل الولادة أو الدعاء لله عز وجل بشكل عام. خاصة أنه سبحانه وتعالى يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر وهو القادر على كل شيء والعالم بكل شيء وحده.

اللهم يا مخرج النفس من النفس
اللهم يا مخرج النفس من النفس

ولا يمكنك أن تكذب على الله سبحانه وتعالى، فكن دائماً صادقاً مع الله حتى يتقبل منك. سواء كنت تدعو بدعاء اللهم يا مخرج النفس من النفس أو غيره من الأدعية بشكل عام. وهناك بعض الأدعية الجميلة غير هذا الدعاء التي وردت عبر الانترنت وفي قول بعض الشيوخ عامة. ويمكن الدعاء بها عسى أن يتقبل الله من الجميع، والآن نتعرف عبر موقعنا ملخص على دعاء اللهم يا مخلص النفس من النفس نسأل الله أن يتقبله من الجميع.

شاهد أيضاًاللهم ياملين الحديد ومسهل الشديد

اللهم يا مخرج النفس من النفس

نتعرف على دعاء اللهم يا مخرج النفس من النفس ومجموعة من الأدعية الأخرى الجميلة التي يمكن الدعاء بها دائماً. عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. خاصة من يدعو بنية صادقة وقلب صادق ويقين بأنه الله قادر على كل شيء وحده. وعن دعاء اللهم يا مخرج النفس من النفس فهو كما يلي:

اللهم يا خالق النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس، ويا مخلص النفس من النفس خلّصني ممّا أنا فيه.

اللهمّ أرنا من كرمك ورحمتك، وأخرج المولود سالماً سليماً عافياً متعافاً، لا شر فيه ولا ضر، اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنّبه الشيطان، واجعله نصرة وذخراً وخيراً للإسلام والمسلمين. يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلّصني. لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، والحمد لله رب العالمين.

يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اخرج أيها المولود بقدره الملك والمعبود يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، وصلّى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

شاهد أيضاًاللهم اخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق

اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد

دعاء اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد عبارة عن دعاء جميل جداً من أجمل الأدعية التي يُمكن الدعاء بها لله عز وجل. فهو يثني على الله سبحانه وتعالى وهو أفضل من يثني على نفسه عز وجل. وعن دعاء اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد وأدعية أخرى جميلة، هي كما يلي:

يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد أخرجني من حلقة الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع ما يطاق وما لا يُطاق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم إن ضرورتي قد حَفت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها، يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين. اللهم اكفني ما أهمني، اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه، يا رافع شأن يوسف على أخوته وأهله.

قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء. بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.

شاهد أيضاًدعاء الطلق وتسهيل الولاده

x
السابق
دعاء الولاده يا مخرج النفس
التالي
اكليل الجبل للشعر جابر القحطاني

اترك تعليقاً