العزباء

الضرب باليد في المنام للعزباء

الضرب باليد في المنام للعزباء ، يعتبر الضرب بشكل عام هو أحد الأدوات التي يعبر بها الشخص عن غضبه وانفعاله الشديد، وهو في نفس الوقت أيضا أداة غير إنسانية وتحمل الكثير من العنف والقسوة، وتسبب مشاكل كثيرة لدى الشخص المضروب، وقد تصل في أغلب الأحيان إلى عاهات مستديمة، وقد يري الشخص في حلمه أنه يضرب أحد الأشخاص أو أنه يتلقى الضرب من أحد الأشخاص،  مما يجعل الشخص الرائي قلقا ويبحث عن تفسير لهذه الرؤية، وفي هذا المقال سنقدم لكم  تفسير حلم الضرب باليد في المنام للعزباء، وكذلك تفسير حلم الضرب من شخص مجهول وبالعصا، وكثير من التفسيرات سنوضحها لكم في هذا المقال، لذلك تابعونا للنهاية في “ملخص“، للتعرف على تفسير الضرب باليد في المنام للعزباء وغير ذلك من الرؤية حول الضرب.

الضرب باليد في المنام للعزباء
الضرب باليد في المنام للعزباء

الضرب باليد في المنام للعزباء

ويقول أبن سرين تفسير الضرب باليد في المنام للعزباء يدل ذلك على أنا سوف تتزوج عن قريب بأذن الله من شخص كانت تعرفه ويربط بينهما علاقة حب، وسوف تسعد صاحبة الرؤية بهذا الشخص كثيرا، وسوف يتمم الله زواجهما على خير، وإذا حلمت العزباء بأنها ضربت في المنام على وجهها ولم تشعر بذلك الضرب، فان ذلك يشير إلى أنها سوف تعاني من فشل شديد في علاقتها العاطفية الحالية، وأما إذا كان الضرب على صدرها فهذا يشير أنه يوجد أحد الأشخاص يحبها بقوة ويعشقها.

الضرب بالعصا في المنام للعزباء

ويقول الشيخ أبن شاهين إذا حلم الشخص بأن شخص ما يعرفه أو لا يعرفه يضربه بالعصا الخشب أو الحديد، يشير ذلك سوف يحصل مال كثير وكذلك سوف يحصل على كساء جديد وسوف ينعم بحياته في الفترة المقبلة، ويكون أكثر سعادة وتوفيق من الله، والله أعلم بكل شيء.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم الخطبة للبنت من حبيبها

تفسير رؤية الضرب في المنام للعزباء

أما إذا حلم الشخص بأن شخص لا يعرفه أو مجهول عنه تماما يضربه بالسوط، فيشير ذلك على أن هذا الشخص الرائي سوف يعاني في الفترة المقبلة من الظلم الشديد الذي يقع عليه وكذلك سوف يعاني من الكلام السيئ الذي يقال عليه في حقه، وأما إذا حلم الشخص بأنه يضرب بالسيف فدل ذلك على الخسارة الكبيرة في المال في الفترة المقبلة والله تعالي أعلى وأعلم.

الضرب المبرح في المنام للعزباء

أما إذا حلم الشخص الرائي أن شخص ما يعرفه أو لا يعرفه يصفعه على وجهه بشكل حاسم، ويدل ذلك على أن صاحب الرؤية سيحصل على منصب مرموق، وسوف يحصل أيضا على وظيفة ذات مكانة ومنزلة كبيرة، أو ترقية جديدة في عمله الذي يعمل فيه، أي ينتقل من وضع إلى وضع أفضل مما كان عليه، والله أعلم.

نُرشح لكم: المكان العالي في المنام للعزباء

رؤية ضرب شخص في المنام

ويقول أيضا أبن سرين تفسير الضرب باليد في المنام للمتزوجة أن ذلك سوف تحصل على خير كثير الفترة القادمة، ورزق ومال كثير، فإذا كانت زوجة قد رأت الحلم، فأن ذلك يشير أنها سوف تصبح حامل على القريب العاجل، وتسعد بهذا الخبر كثيرا، وأما إذا حلمت الزوجة بأن زوجها يضربها كثيرا وهي حامل فيدل ذلك أن هذه الزوجة الحامل سوف تلد بنت وتكون من الصالحات، وتنعم بحياة سعيدة، وإذا حلمت الحامل بأن شخص أخر لا تعرفه يضربها فان ذلك يدل على أنها سوف تلد ذكر.

كل هذه التفسيرات حول الضرب باليد في المنام للعزباء كانت للشيوخ والفقهاء المختصين في تفسير الأحلام، واجتهادات منهم، والله تعالي أعلى وأعلم بكل شيء، فعنده علم كل شيء.

x

السابق
دخول بيت غريب في المنام للعزباء 2019
التالي
رمز المسجد في المنام للعزباء

تعليقان

أضف تعليقا

  1. خوخة قال:

    انا فتاة عزباء ورايت اني اضرب بنت غريبة عني ويبدو انها بذيئة على وجهها ويبدو انها لا تتأثر وانهال عليها بالضرب الشديد

  2. Bakalilailla قال:

    حلمت أنني أصلي صلاة مختلطة نساء و رجال و كنت في ركعة التانية من صلاة العشاء ثم يأتي شخص مجهول يضربني برجله من خلف ضربة قوية حتى يسقطني أرضآ

اترك تعليقاً