الزئبق

الآلات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر

الآلات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر ، الزبق الأحمر هي مادة ذاع صيتها في الثمانينات يستخدمونه الباحثون عن الكنوز والأثار لاستخراج الكنوز الدفينة بالأرض والذهب وهناك استخدامات أخري له في صناعة القنابل شديدة الانفجار، فبعض الشائعات التي ظهرت تقول إن هناك الآلات قديمة داخلها الزئبق الأحمر فمن خلال موضوعنا في “ملخص“، هنقوم بشرح تعريف الزئبق الاحمر واستخداماته، وما هي الآلات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر.

اقرأ أيضًا:

الآلات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر
الآلات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر

الآلات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر

وهناك شائعات تقول إن الزئبق الأحمر موجود في الآلات مثل مكائن الخياطة القديمة مما أدي إلى وجود حالة من الهوس والشائعات انعكست على أسعار هذه الماكينات مما يحرص المشترون على التأكد من وجود شعار أسدين على الماكينة وهو شرط أساسي للشراء لأنهم يقولون إن الزئبق موجود داخل المكائن أشار إلى أنه يتم تمرير الهاتف من امام إبرة الماكينة وفي حالة اختفاء الشبكة يتم التحقق من وجود زئبق أحمر وتباع الماكينة بسر خيالي يحدده صاحب الماكينة.

تعريف الزئبق الاحمر

الزئبق هو سائل فضي كثافته (13.54جم /سم المكعب) يتجمد بلون فضي مائل للزرقة يشبه الرصاص في مظهره وذلك عند (38.9- درجة مئوية ويغلي عند (256.9 درجة مئوية) عند إمرار شراره كهربائية في بخار الزئبق ينبعث منه وميض مبهر وأشعة فوق بنفسجية.

نُرشح لكم:

استخدامات الزئبق الاحمر

  • من المعتقدات أنه يستخدم في السحر والشعوذة واستخراج الكنوز الموجود بالأرض وطرد الجن الحارس عليها.
  • تستخدم في صناعة العديد من الأسلحة والعمليات النووية التي تعتمد على الطاقة والقنابل النووية شديدة الانف
  • يشاع أنه يسهل عملية تخصيب اليورانيوم.
  • يستخدم للتفاوض مع الجن.
  • يشاع أنه ليس بمادة وإنما اسم سري (كود) لبرنامج عسكري.
  • يقال إنه إذا تم حقنه أسفل ظهر الرجل يزيد من قدرته الجنسية.

وقد ارتبطت هذه الاعتقادات ب الزئبق الأحمر الذي تختلف التكهنات بحقيقة وجوده وليكن حيث أوكد البعض قدرته الهائلة على تسخير الجان لاستخراج هذه الكنوز وسرقة الاموال من خزائن البنوك.

ومن المعتقدات الأخرى والشائعات الموجودة أن دخول الزئبق الأحمر في أعمال تحنيط جسد المومياء المصرية منذ القدم.

 اين يوجد الزئبق الاحمر في الراديو

الزئبق الأحمر في أجهزة الراديو الروسي أيام الاتحاد السوفييتي كان الروس يستخدمون الزئبق الأحمر في صناعة أجهزة الراديو  لتقوية الإشارة  فقد كانو يضعونه في دارات الاستقبال فعند مرور التيار الكهربائي ترتفع حرارة الزئبق الأحمر فتزداد ناقليته ويتمدد ليغلق الدارة مع ازدياد الطلب علي الزئبق الأحمر وقلة وجوده فإن أسعار أجهزة الراديو الروسية القديمة ازدادت سعرها بشكل كبير لأنه يعتبر تحفة نادرة الوجود ولوجود الزئبق الأحمر داخله وأثبت في النهاية أنها إشاعات وهناك شائعات أيضا تروج بأن الزئبق يوجد في ساعة الدجاجة القديمة وشفرات الحلاقة وهاتف نوكيا القديم وكثير من الإشاعات التي انتشرت بأن هناك الآلات التي يوجد فيها الزئبق الأحمر أبور الجاز وتليفزيونات الخشب القديمة .

ومن المعتقدات أيضا أن الزئبق الأحمر يوجد داخل حنجرة الموميات الملكية وهذه شائعات بأنه يشفي جميع الأمراض ويعمل على استخراج جميع الأثار الموجود في باطن الأرض ولكنها شائعات وخرافات لا أساس لها من الصحة.

وفي نهاية وختام موضوعنا عن الآلات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر نتمنى أن ينال إعجابكم ونقول في النهاية لا تصدقوا الإشاعات التي لا أساس لها من الصحة.

x

السابق
اين يوجد الزئبق الاحمر في الثلاجة
التالي
حوار بين حيوانات بالفرنسية

اترك تعليقاً