التخطي إلى المحتوى

اسعار الكلاب الجيرمن تختلف من مكان إلى آخر حسب مجموعة من العوامل. فإن الكلاب الجيرمن من أفضل وأرقى انواع الكلاب المعروفة في الوقت الحالي على مستوى العالم أجمع. وذلك للمميزات الكبيرة الموجودة بها، والتي تجعلها تنفرد عن باقي السلالات الأخرى بشكل عام. فإن لها قدرة كبيرة على العمل الشاق. ورغم الشراسة في الكلاب الجيرمن ، لكنها كلاب وفية للغاية نحو صاحبها.

اسعار الكلاب الجيرمن
اسعار الكلاب الجيرمن

وتتمتع هذه الكلاب الجيرمن بشجاعة كبيرة تجعلها الاختيار الأول للكثير من الناس. وخاصة رجال الشرطة، فإن كلاب الجيرمن من افضل انواع الكلاب البوليسية. وتُساعد كثيراً في عمليات البحث والإنقاذ. ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا ملخص على اسعار الكلاب الجيرمن وعلى انواع الكلاب الجيرمن والكثير من المعلومات عنها بشكل عام.

اسعار الكلاب الجيرمن

تتراوح اسعار الكلاب الجيرمن في السوق المصري بين 1500 جنيه مصري. وهذا المبلغ هو بداية الشراء لهذه الكلاب. وهناك أنواع الكلاب الجيرمن التي يصل ثمنها إلى 10 آلاف جنيه مصري. بينما سعر الكلاب الجيرمن في أوروبا وفي السوق الأوروبي بشكل خاص. يتراوح بين 150 وحتى 25 ألف دولار أمريكي. وتختلف اسعار الكلاب الجيرمن حسب السلالة وحسب درجة النقاء بها لهذا النوع من الكلاب.

تابعكم جرو تلد الكلاب الجيرمن

انواع الكلاب الجيرمن

تُعد الكلاب الجيرمن هي واحدة من أشهر فصائل الكلاب على مستوى العالم أجمع. إن لمكن تكن بالفعل كلاب الجيرمن هي الأشهر على الإطلاق. ورغم الشهرة الواسعة لهذه الكلاب تجدها مجهولة للبعض من المُربين وأهم المعلومات عنها. خاصة أن كل من يربي هذا النوع من الكلاب. يجب عليه التعرف عليها بشكل جيد وعلى خصائصها ومميزاتها وعيوبها. لكي يكون قادراً بعد ذلك على تربيتها بالشكل الصحيح وتجنب الخطأ.

وعن انواع الكلاب الجيرمن هي كما يلي: كلاب جيرمن كلاب جيرمن Long Hair. وهي الكلاب التي تتميز بالفراء الطويل. بجانب كلاب وايت جيرمن  White German. كذلك كلاب شو لاين ويتم استخدم هذا النوع من الكلاب في تأدية العروض المختلفة. كلاب بايكلر Bi color dog ، كلاب جرونين ديل Gronendael. كلاب ورك لاين Work Line dog التي يتم الاعتماد عليها في العمل الشاق، كلاب سيبل Sable التي تتميز باللون المتدرج ذو الدرجة الترابية.

تابعاسماء كلاب ذكور بالعربي

كلاب جيرمن شيبرد للبيع

تتوفر في الأسواق المصرية كلاب جيرمن شيبرد للبيع في مكان في مصر يُعرف باسم “سوق الجمعة”. وهو مكان يتم بيع به الكثير من الأشياء ومن ضمنها الكلاب بشكل عام، وليس كلاب جيرمن شيبرد فقط. ويجب التأكد من كلاب جيرمن شيبرد أو أي نوع آخر من الكلاب قبل الشراء. فإن البعض يبيع كلاب لديها مرض أو تُعاني من مشاكل. أو كلاب شرسة غير قادرين على السيطرة عليها. ولهذا يأمل الكثير من التجار بيعها والاستفادة منها، بدلاً من حدوث ضرر لهم من تلك الكلاب.

وعن اسعار الكلاب الجيرمن في سوق الجمعة أو في الأسواق المصرية بشكل عام. هو نفس سعر الكلاب المذكور في الأعلى. ما بين 1500 جنيه مصري و 10.000 جنيه مصري. لكن قد يكون السعر قليل بعض الشيء، خاصة حال وجود عيب في هذه الكلاب. ولهذا يتم بيعها في الأسواق وعبر الإنترنت بأسعار رخيصة من وقت إلى آخر بشكل عام.

تابعتفسير رؤية الكلاب تلاحقني في المنام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *