التقنية

اختراق فيس بوك عن طريق جوجل

اختراق فيس بوك عن طريق جوجل من طرق الاختراق الشائعة التي يستخدمها الهكر والمخترقين سواء المبتدئين أو المحترفين في هذا المجال. خاصة أن مجال الاختراق أصبح هوس بالنسبة لكثير من الأشخاص، وكل منهم يرغب في الوصول لبيانات وملفات وحسابات خاصة بالغير. وبشكل خاص الحسابات المميزة التي يوجد بها عدد كبير من المتابعين مثل حسابات المشاهير والشخصيات الهامة في المجتمع. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على كيفية اختراق فيس بوك عن طريق جوجل بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أحد أن يخترق غيره.

اختراق فيس بوك عن طريق جوجل
اختراق فيس بوك عن طريق جوجل

اختراق الفيس بوك

بجانب طريقة اختراق فيس بوك عن طريق جوجل، ظهرت العديد من الطرق الأخرى التي يمكنها اختراق الفيس بوك. لعل أبرز هذه الطرق من خلال الهاتف والوصول للبيانات المخزنة عليه أو على المتصفح أو حسابك في جوجل المعروف باسم “جيميل”. أيضاً من ضمن طرق الاختراق الروابط والصفحات المشبوهة والتي يجب الحذر الشديد منها وعدم الضغط عليها سواء وصلتك في رسالة على الهاتف أو عبر موقع فيس بوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بشكل عام.

اختراق فيس بوك عن طريق جوجل

تعد طريقة اختراق فيس بوك عن طريق جوجل من طرق الاختراق التي انتشرت بشدة في الفترة الأخيرة. خاصة مع مزامنة حساب الفيس بوك وكل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع حسابك في جوجل. حيث يحتفظ الحساب بكل المعلومات الخاصة بك في حالة رغبت في ذلك. فهي تتيح الدخول مباشرة للحسابات دون تسجيل الدخول في كل مرة. ويفضل عدد من الأشخاص ممن يمتلكون حسابات في جوجل هذه الطريقة لسهولة التعامل مع الحسابات.

وبالتالي في حالة كنت تمتلك حساب في جوجل والمعروف باسم “جيميل” وقمت بعمل مزامنة البيانات والمعلومات الخاصة بك عليه. من الوارد أن يتم اختراق حسابك في أي وقت سواء حساب الفيس بوك أو باقي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام. ولا ننصح بعدم إجراء مزامنة لأنها طريقة مميزة للاحتفاظ بالبيانات الخاصة بك بغرض سهولة الوصول إليها فيما بعد وخاصة في حالة فقدانها. لكن ننصح بتأمين حساب جوجل الخاص بك بشكل جيد في ظل المميزات المتاحة حالياً والتي تجعل من الصعب اختراقه، فقط تابع..

كيفية تأمين حساب جوجل من الاختراق؟

إن كنت ترغب في تأمين حسابك في جوجل من الاختراق وسرقة المعلومات والبيانات والملفات الخاصة بك. يجب القيام ببعض الخطوات السهلة والبسيطة واستخدام الميزات المتطورة من جوجل في تأمين الحساب، وهي كما يلي:

  • أولاً يجب تأمين الحساب بكلمة مرور قوية صعبة التخمين وتكون مزيجاً بين الحروف والأرقام والرموز. خاصة أن هذا سوف يصعب من اختراق الفيس بوك والوصول لحسابك في جوجل. ودائماً ابتعد عن كلمات المرور الشائعة عنك مثل رقم هاتفك الجوال أو تاريخ ميلادك، إلخ..
  • أتاحت جوجل في الفترة الأخيرة ميزة المصادقة الثنائية والتي تزيد من تأمين الحساب بشكل كبير. قم باستخدام هذه الميزة واختر شرط وصول رسالة إلى هاتفك الجوال أو التأكيد من خلال الهاتف لكي يتمكن أي شخص من فتح الحساب. وبالتالي سوف يكون من المستحيل الوصول إلى حسابك أو سرقته من دون معرفة الرمز الذي يصل إلى هاتفك في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول للحساب.
  • أيضاً اختر سؤال أمان في جوجل يجب الإجابة عليه في كل مرة من أجل تسجيل الدخول لحسابك. واجعل هذا السؤال معلومة شخصية عنك لا يعرفها أحد غيرك حتى أقرب الناس إليك.

شاهد أيضاًاختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط 2022

x

السابق
اختراق اي حساب فيس بوك بثواني
التالي
برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2

اترك تعليقاً