التقنية

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 من طرق الاختراق الشائعة في الوقت الحالي. خاصة أن الاتصال بالإنترنت أصبح هام جداً ولا غنى عنه بالنسبة للكثير من الأشخاص. سواء من أجل تصفح الإنترنت بشكل مستمر أو زيارة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والاتصال بالآخرين في أي مكان في العالم. أو بغرض استخدام تطبيقات الرسائل النصية والمكالمات المجانية مثل واتس آب وغيره. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على كيفية اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج بغرض الحماية فقط. خاصة أن موقعنا لا يساعد أحد أن يخترق غيره، بل يقدم معلومات للحماية فقط.

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100
اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

طريقة اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 من طرق الاختراق التي تستخدم بكثرة حالياً. لكن في نفس الوقت لا تعمل هذه الطريقة على كل أجهزة الإنترنت، وهناك بعض الأجهزة التي لا يمكنها التغلب عليها. ورغم أنها طريقة يدوية وتحتاج إلى خطوات، لكنها في نفس الوقت سهلة وبسيطة جداً. كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بفتح هاتفك الجوال وادخل إلى قائمة الواي فاي وتعرف على الشبكات المتاحة لديك أو في المكان الذي توجد به.
  • ابحث عن الشبكة التي تريد الاتصال بها ويجب أن تكون الشبكة قوية لكي تعمل الطريقة بشكل صحيح. أو على الأقل في حالة نجاحها تتمكن من الحصول على إنترنت قوي.
  • بعد اختيار الشبكة المناسبة والتي تريد الاتصال بها، احفظ اسمها بشكل جيد وتذكره أو اكتبه في أي مكان لكي لا تنساه.
  • انزل للأسفل في قائمة الخيارات الخاصة بشبكات الواي فاي واختر منها إضافة شبكة جديدة.
  • اكتب في اسم الشبكة الاسم الذي قمت باختياره في وقت سابق واحرص على كتابته بشكل صحيح وتكون الحروف صغيرة أو كبيرة والرموز والأرقام موجودة.
  • ادخل باقي البيانات المعتادة عند الاتصال بأي شبكة أخرى بشكل عام.
  • سوف تأتي إلى خطوة كلمة المرور وهي بشكل عام ملخص هذه الطريقة. ادخل في أيقونة كلمة المرور اسم “admin” وهي الكلمة المعتادة في معظم شبكات الإنترنت.

مع العلم أن هذه الطريقة قد تعمل عند البعض ولا تعمل عند البعض الآخر أو في شبكات معينة. خاصة أن بعض شبكات الإنترنت أو الواي فاي يكون تأمينها قوي ومن الصعب التغلب عليه بهذه الطريقة.

كيف احمي نفسي من اختراق الواي فاي؟

لا شك أن معظم طرق اختراق الواي فاي تكون بسيطة مقارنة بالطرق الأخرى المعقدة ومنهم طريقة اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100. لكن في نفس الوقت نؤكد على خطورة هذه الطريقة ويجب الحذر الشديد منها. والأفضل القيام بهذه الخطوات للوقاية من اختراق الواي فاي من خلالها:

  • يبحث المخترق في الطريقة السابق ذكرها عن اسم الشبكة، لكن ماذا إن لم يجده من الأساس!. قم بإخفاء شبكة الواي فاي الخاصة بك من إعدادات جهاز الإنترنت المعروف باسم الراوتر بكل سهولة.
  • ضع كلمة مرور قوية للشبكة الخاصة بك واجعلها مزيج بين الحروف والأرقام والرموز. ولا تجعل كلمة المرور كلمة بسيطة مثل رقم هاتفك أو تاريخ ميلادك أو اسم مألوف عنك بشكل عام.
  • لا تضغط على أي روابط تصل إليك على الجهاز سواء في رسائل نصية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة أن الغرض منها يكون اختراق جهازك بشكل عام.

شاهد أيضاًبرنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم

x

السابق
كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي
التالي
طريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج

اترك تعليقاً