التقنية

اختراق حساب انستا برايفت

اختراق حساب انستا برايفت ومن خلال الهاتف هي أبرز طرق اختراق انستقرام في الوقت الحالي. خاصة في ظل رغبة الجميع في الوصول لحسابات غيرهم على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام. وبشكل خاص الحسابات التي تمتلك عدد كبير من المتابعين مثل حسابات المشاهير والشخصيات الهامة في المجتمع. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على كيفية اختراق حساب انستا برايفت بطرق مختلفة. وكل هذه الطرق نوضح أهم المعلومات عنها بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أحد من أجل اختراق غيره.

اختراق حساب انستا برايفت
اختراق حساب انستا برايفت

اختراق حساب انستا برايفت

اختراق حساب انستا برايفت من طرق الاختراق الأكثر استخداماً سواء من المبتدئين أو المحترفين في مجال الهكر. وهي ليست طريقة واحدة بل مجموعة من الطرق منها ببرامج ومنها بدون برامج. ولأنها من الطرق الفعالة نحذر منها بشدة لتجنب الاختراق وسرقة حساب الانستقرام الخاص بك. ومن طرق اختراق انستقرام ما يلي:

الاختراق عبر المتصفح

أول طريقة من طرق اختراق اختراق حساب انستا برايفت هي الاختراق عبر المتصفح. وفي هذه الطريقة يحتاج المخترق أن تقوم بإدخال بيانات حسابك في جهازه مرة واحدة على الأقل. أو تقوم بتخزين البيانات على جهازك الجوال ويحصل عليه وحتى إن كان الوقت هو مجرد دقيقة واحدة فقط. ويطلع المخترق على بيانات حسابك في انستقرام لفتح الحساب من أي جهاز آخر، وفي هذه الطريقة يمكنه الوصول لكل حساباتك وليس حساب انستجرام فقط. وهي نفس الطريقة الأولى حين تقوم بتسجيل الدخول لحساب انستقرام الخاص بك من جهازه.

ولهذا يجب الحذر الشديد وعدم تسجيل الدخول لحسابك في انستقرام أو أي حساب آخر أو ادخال أي معلومات هامة في جهاز شخص لا تثق به.

الاختراق عبر الروابط المشبوهة

طريقة الاختراق عبر الروابط المشبوهة هي واحدة من أكثر طرق الاختراق خطورة سواء لانستقرام أو غيره. خاصة أن هذه الطريقة في حالة نجاحها تعطي للمخترق كل بيانات جهازك أو تتيح التحكم فيه بشكل كامل. وهناك قسم منها خاص باختراق حساب معين دون الوصول إلى كامل جهاز الضحية أو من يريدون اختراقه. وتعتمد على إرسال صفحة تشبه صفحة تسجيل الدخول في انستقرام إليك، وعند الدخول إليه وتسجيل البيانات يتم سرقة معلوماتك. وهو نفس الحال بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم. خاصة أن هذه الصفحات يتم إنشاؤها بسهولة من خلال مواقع إنشاء الصفحات المزورة أو المشبوهة.

هناك قسم آخر من الاختراق بهذه الطريقة ويكون عبر الروابط أيضاً لكنه مختلف بعض الشيء. خاصة أن الروابط التي يتم إرسالها تحتوي على أكواد اختراق، وحين الضغط عليها يحصل المخترق على كل بياناتك أو يتحكم بالكامل في جهازك.

وبشكل عام يجب الحذر من هذه الطرق لأنها من أكثر طرق اختراق الهاتف أو الجهاز بشكل عام خطورة.

الاختراق عن طريق البرامج

بعض الهكر والمخترقين يلجئون للبرامج لسهولتها في الاختراق ولكن ليست جميع البرامج فعالة. خاصة أن الشخص الذي يقوم بتصميم وتطوير برنامج معين من أجل الاختراق، يريد أن يستفيد منه بأقصى قدر ممكن. ولهذا يستخدمه هو بنفسه أو يقوم بطرحه للمخترقين والهكر مقابل مبلغ معين من الأموال لكي يستفيد منه. ويتم الاختراق عن طريق البرامج بفك تشفير الجهاز والوصول للبيانات أو إرسال أكواد اختراق أو الاتصال بشبكة يتصل بها الضحية إلخ.

ويجب الحذر الشديد والتأمين القوي للجهاز وعدم الضغط على أي روابط تصل إليك تجنباً لسرقة معلوماتك.

شاهد أيضاًبرنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم

x

السابق
برنامج تجسس من خلال رقم الجوال
التالي
برنامج سرقه الشبكات

اترك تعليقاً