الطب والصحة

إزالة الأكياس الدهنية تحت العين بالليزر

إزالة الأكياس الدهنية تحت العين بالليزر ، في الغالب تكون الانتفاخات تحت العين في الأساس مشكلة تجميلية لا تحتاج إلى علاج. ويُمكن علاجها بأكثر من طريقة مثل تخفيفها بوسائل منزلية أو سلوكيات حياتية لا أكثر. فإن العلاج الطبي والجراحي متوافراً في هذه الحالة لمن يشعر بالضيق من مظهرها أو هناك ألم في تلك المنطقة بالفعل.

إزالة الأكياس الدهنية تحت العين بالليزر
إزالة الأكياس الدهنية تحت العين بالليزر

ولا يُغطي التأمين الصحي هذا النوع من العلاج وخاصة إن كان الغرض منه هو تجميلياً وليس علاجياً فقط. ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا ملخص على طريقة إزالة الأكياس الدهنية تحت العين بالليزر والعلاجات الأخرى في هذا السياق.

إزالة الأكياس الدهنية تحت العين بالليزر

في البداية لمن يعتقد أن التورم تحت العين هو كيس دهني بالفعل أو ناتج عن الإصابة بالحساسية. يجب سؤال الطبيب في هذه الحالة عن أدوية الحساسية الطبية وما هو تشخيص الحالة الخاصة بك. وهل تحتاج تلك الحالة إلى علاج أم لا. فإن هناك الكثير من العلاجات التي تقضي على هذا الكيس الدهني في العين وإن كانت تجاعيد لكبار السن يتم تسويتها من خلال الليزر في طريقة إزالة الأكياس الدهنية تحت العين بالليزر.

وهناك علاجات أخرى مثل التقشير الكيميائي والذي يُحسن من لون البشرة ويشدها ويُجدد مظهر الأكياس تحت العين ويتخلص منها أيضاً حال كانت أكياس دهنية بالفعل. وهناك جراحة الجفن التي تعتمد على ما يُسبب الانتفاخ تحت العين. وقد تكون جراحة الجفن المعروفة باسم “رأب الجفن” هي أحد خيارات العلاج الأفضل التي تُستخدم في الوقت

السابق
عشبة الكثيرا تنبت الشعر
التالي
تجربتي مع الكيس الدهني في العين

اترك تعليقاً