التخطي إلى المحتوى

أقراص درونتال للقطط عبارة عن مجموعة من الأقراص التي تستخدم في التخلص من الديدان التي تصاب بها الكثير من القطط. ونتعرف على هذه الأقراص في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا ملخص. خاصة أنها أقراص شهيرة ومعروفة بالنسبة للكثير من الناس من مربي القطط والكلاب وغيرها من الحيوانات الأليفة بشكل عام. وتستخدم هذه الأقراص في العلاج والوقاية من الديدان بشكل كامل. فقد تم تصنيع هذه الأقراص في ألمانيا وهي آمنة على القطط والكلاب بشكل كبير حسب وصف الكثير من الأطباء البيطريين.

أقراص درونتال للقطط
أقراص درونتال للقطط

أقراص درونتال للقطط

يتم تحديد الجرعة المناسبة من أقراص درونتال للقطط حسب وزن القطة وحالتها الصحية وبعض العوامل الأخرى التي يحددها الطبيب المختص. فإن القطة الأقل من وزن أربعة كيلو جرام تحصل على جرعة نصف قرص فقط من هذا الدواء. بينما الأكثر من أربعة كيلو وزن تحصل على قرص كامل من هذا الدواء. ويتم تكرار الجرعة من جديد بعد أربعة عشر يوماً بالتحديد. حسب نصيحة الكثير من الأطباء البيطريين.

ثم أخذ جرعة وقائية واحدة بشكل منتظم كل ثلاثة أشهر على مدى الحياة والجرعات تؤخذ على معدة خالية وقبل الأكل. خاصة أنها قد تتسبب في قيء في الكثير من الأحيان للقطط.

وهناك طريقة يمكن من خلالها إعطاء هذا الدواء للقطط، سواء من خلال الأداة الخاصة بإعطاء القطط الأقراص المختلفة. وتلك الأداة متوفرة في العديد من محلات بيع مستلزمات الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب وغيرهم. وهي الطريقة الشائعة والأفضل في الوقت الحالي من أجل إعطاء القطط الأقراص الدوائية المختلفة.

تابعالمرهم الأسود لعلاج الكيس الدهني

جرعة دواء درونتال

دواء درونتال هو الدواء موصى به لعلاج ديدان القطط من مجموعة من الأطباء البيطريين. حيث يغطي معظم الديدان الشريطية والحلقية التي من الممكن أن تصاب بها القطط. ويستخدم الدواء على جرعة واحدة فقط في اليوم لكي يقوم بعلاج النزلات المعوية التي تصاب بها الكثير من القطط بسبب الديدان.

هذا الدواء مناسب لكل أنواع وأحجام القطط بشكل عام. فإن الجرعة المناسبة منه هي قرص واحد فقط لكل 4 كيلو جرام من وزن القطة. ويتم تناوله كل ثلاثة أشهر من أجل الوقاية من الديدان المعوية، فإن حبوب درونتال من افضل انواع الحبوب لـ علاج الديدان عند القطط بشكل فعال والوقاية منها بشكل كامل.

فإن كان وزن القط هو 6 كيلو جرام يتناول قرص ونصف من هذا الدواء. وإن كان وزن القط هو 4 كيلو جرام يتناول قرص واحد من هذا الدواء. بينما إن كان وزن القط هو 2 كيلو جرام يتناول نصف قرص من هذا الدواء. ويتم إعطاء هذا الدواء للقطط الحوامل أو القطط الأكبر عمراً من ستة أسابيع. ويباع الدواء بالحبة الواحدة ويمكن شراؤه في مجموعة أو عبوة كاملة لكن يتم حسابها أيضاً بكمية الحبوب أو الأقراص الموجودة بها.

تابععلاج الاسهال الاصفر فى الدواجن

سعر قرص درونتال للقطط

يتراوح سعر قرص درونتال للقطط ما بين 60 وحتى 65 جنيه مصري تقريباً. ويختلف السعر من بلد لآخر وحسب العملة المحلية في كل بلد. لكن لا يزيد كثيراً عن السعر المذكور حين حسابه بنفس العملة في البلد التي يتم شراؤه منها بشكل عام.

تابعكيفية علاج الحمام الذي لا يبيض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *