التقنية

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون نستعرض أهم مميزاته ومعلومات هامة عنه عبر موقعنا ملخص. خاصة أن العديد من مستخدمي هواتف الآيفون الحديثة يبحثون عن هذا النوع من البرامج في ظل عدم إتاحة تلك الميزة بالآيفون. ويرغب الجميع في تسجيل المكالمات والمواقف التي يمرون بها لمشاركتها مع الغير من الأصدقاء والأقارب. ونعرض لكم معلومات هامة عن مجموعة من البرامج تحت اسم أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون
أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون

هناك العديد من البرامج التي تحمل اسم أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون ومنها ما يلي:

برنامج Rev Call Recorde‪r‬‬‬‬‬

يحظى تطبيق Rev Call Recorder بالتقييمات الإيجابية من مستخدمي الآيفون بسبب مميزاته الكثيرة مما يجعله في مقدمة قائمة أفضل برامج التسجيل على الآيفون. ومن مميزاته ما يلي:

  • هو تطبيق مجاني يمكن استخدامه دون دفع رسوم.
  • لا يحتوي على إعلانات كثيرة مثل باقي التطبيقات من هذا النوع.
  • لا يضع البرنامج حدود على المكالمات ويمكن التسجيل كما تريد.
  • يقدم صوت نقي وعالي الجودة حين تسجيل المكالمات من خلاله.
  • يسجل صوت ثنائي الاتجاه للمتصل والمكالمة الواردة له.
  • يمكنك من خلاله تصدير ومشاركة التسجيلات مجاناً عبر الخدمات السحابية مثل الرسائل النصية والبريد الإلكتروني وغيرهم.
  • باختصار هو أداة رائعة من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام IOS.

يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من هنا.

برنامج Automatic Call Recorder

يتميز تطبيق Automatic Call Recorder بواجهة سهلة وبسيطة وغير معقدة في الاستخدام على عكس باقي التطبيقات. ويوفر مزايا استثنائية منها تحويل التسجيلات إلى نصوص كلامية بدلاً من الصوت. ويمكنك من خلاله تحرير وتعديل التسجيلات وهو مجاني لمدة ثلاثة أيام. لكن بعد ذلك يجب شراء البرنامج أو الاشتراك الشهري أو الأسبوعي به.

ويحتوي البرنامج على نصوص بأكثر من 50 لغة مختلفة لتحويل التسجيلات إليها. بجانب العمل في وضع الاتصال بالإنترنت أو بدونه، وإمكانية تسجيل المكالمات محلياً ودولياً. ويمكنك تحميل البرنامج مباشرة من هنا.

برنامج Call Recorder Lite

برنامج Call Recorder Lite هو تطبيق مثالي في تسجيل الصوت على الآيفون بكل سهولة. خاصة أنه يحتوي على نظام سهل وبسيط يعتمد على التسجيل ثلاثي الاتجاهات. وبالتالي تقوم بفتح البرنامج ثم الذهاب إلى واجهة التسجيل والضغط على أيقونة “Record”. وسوف يتم دمج الاتصال مع التطبيق ثم تنقر فوق أيقونة “Add” للاتصال بأي رقم هاتفي في سجلك. وفي النهاية يجب عليك الضغط على أيقونة “merge” لإتمام عملية التسجيل ثلاثية الاتجاهات بين خط التطبيق وخط اتصالك.

مع العلم أن التطبيق مجاني فقط لمدة دقيقة واحدة يمكنك فيها الاستماع إلى المكالمات المسجلة. لكن في حالة رغبتك أن تسمع أو تسجل أكثر يحب ترقية الإصدار إلى الإصدار الاحترافي. ويمكنك من خلاله تخزين المكالمات عبر بريدك الإلكتروني ونشرها أو مشاركتها مع الأصدقاء. وإن أردت تحميل البرنامج يمكنك بكل سهولة الدخول هنا.

برنامج Call Recorder for iPhone Calls

برنامج Call Recorder for iPhone Calls من أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للآيفون. خاصة أنه سهل وبسيط في الاستخدام ويمكنك بنقرة واحدة تسجيل المكالمات الصادرة والواردة من خلاله حتى بدون شريحة اتصال. بمعنى أنه وسيلة رائعة في تسجيل محادثات جماعية قريبة. لكن المشكلة أنه غير متوفر لبعض البلدان على مستوى العالم، لهذا تأكد من فعالية خدمته قبل الاستقرار على استخدامه.

ويعتبره الجميع أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون وأنظمة IOS بشكل عام. خاصة لتوفيره تسجيلات عالية الجودة والكثير من المميزات الأخرى. ويمكنك تحميله مباشرة من هنا.

شاهد أيضاًأفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا

x

السابق
برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للايفون
التالي
كيف اجعل شخص يندم على تجاهلي

اترك تعليقاً