التخطي إلى المحتوى

أسعار كلاب جولدن 2021 نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا ملخص. حيث نجد الكثير من الناس في بحث مستمر عنها عبر الإنترنت. في ظل الميل إلى تربية الحيوانات في المنزل ومن أشهر تلك الحيوانات الأليفة هي الكلاب. ويعد هذا الأمر هو هواية لمجموعة كبيرة من الناس. خاصة أن التعامل بين الإنسان والحيوان يرجع إلى زمن بعيد. ثم تطورت العلاقة بشكل كبير بينهم، وخاصة بين الإنسان والكلاب.

أسعار كلاب جولدن
أسعار كلاب جولدن

وقد تم استخدام الكلاب منذ القديم في مجموعة من الأعمال المختلفة من ضمنها أعمال الزراعة. كما تُستخدم الكلاب في الحراسة وحتى في الترفيه. فإن هناك كلاب صغيرة تخلق جو من المرح في المنزل وتحب اللعب كثيراً مع الأطفال. ونجد الناس يبحثون عن أسعار كلاب جولدن 2021 لشراء هذا النوع من الكلاب في ظل المميزات الكبيرة الموجودة به. لكن السعر يختلف حسب عدة عوامل نتعرف عليها في هذا المقال.

أسعار كلاب جولدن

تختلف أسعار كلاب جولدن 2021 كما ذكرنا من قبل حسب مجموعة من العوامل المختلفة منها: لون الكلب، الشعر، القوة، الحجم. ويتراوح سعر كلاب جولدن بين 2000 وحتى 5000 جنيه مصري تقريباً. ويجب العلم أنه حين تربية هذا النوع من الكلاب. يجب إجراء الفحص الطبي له في البداية للحرص على حياة الأطفال. فإنه قد يتسبب بأنواع من الأمراض الخطيرة وتجد الرخيص منهم لديه هذه الأمراض.

ويجب أن يهتم مُربي كلاب الجولدن بتصفيف الشعر المستمر لهذا النوع من الكلاب. حتى لا تتكون به الحشرات ويضر به ومن يربيه أيضاً. ويجب الحرص على إعطاء الكلب التطعيمات اللازمة في الوقت المُحدد لها.

تابعاسماء كلاب ذكور بالعربى

أسعار الكلاب الجولدن فى سوق الجمعة

أسعار الكلاب الجولدن في سوق الجمعة لا تختلف كثيراً عن أسعار كلاب جولدن في المناطق الأخرى لبيع الكلاب. لكن سوق الجمعة يذهب إليه من يريد البيع أو الشراء بشكل عاجل. وبالتالي سوف تجد تقليل في السعر. لكن حال وجود سعر بسيط للغاية يجب الكشف على الكلب قبل ذلك.

تابعكم جرو تلد الكلاب الجيرمن

سعر الكلاب الهاسكي

كلاب الهاسكي هي نوع من الكلاب التي تنحدر سلالتها من الاسكيمو السيبيري. فقد كانت تجر الزلاجات حتى مسافات طويلة في القديم وهي من أكثر أنواع الكلاب شهرة على مستوى العالم. وتنافس كلاب الهاسكي نوعية كلاب الجولدن من حيث الشعبية في العالم. ويعتقد الكثير من الناس أن كلب الهاسكي هو مهمة شاقة أن يتم تربيته. فهو ذو سعر مرتفع ويحتاج إلى الرعاية الدائمة. ويتعرض للخطر من الطقس الحار.

ويعتبر سعر كلب الهاسكي مرتفع بعض الشيء، فإن وجدت كلب من هذا النوع سعرة أقل من 8.000 جنيه مصري. يجب أن تتأكد أن هذا الكلب هو هجين وليس سلالة نقية بالمرة. فإن الكلب الأصلي يملك عيون زرقاء، أو على الأقل تكون إحدى عينيه زرقاء. فإن لم تجد ذلك تجد أن هذا الكلب مُخلط. ويحتاج الكلب إلى مكان بارد جداً وهو غير قادر أن يتعرض إلى الحرارة حتى وقت طويل.

وتعد كلاب الهاسكي السيبيرية مُحببة بالنسبة للكثير من الناس. فهي ذو مظهر رائع وحنونة في التعامل مع الصغار والكبار. وهي قوي ولديها قدرة عالية على تحمل الجو البارد مهما كان. فإنه تعيش في الثلوج في الأصل. ويبدأ سعر كلب الهاسكي في مصر من 4000 جنيه مصري تقريباً.

تابعتفسير رؤية الكلب في المنام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *